;

رسميا.. الاتحاد المصري يعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول لاستكمال علاجه

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
رسميا.. الاتحاد المصري يعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول لاستكمال علاجه

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر الذي يخوض حالياً منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه.

وتعرض محمد صلاح لإصابة مفاجأة، خلال مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، سقط على إثرها على أرضية الملعب، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

الاتحاد المصري يعلن مغادرة صلاح لمعسكر الفراعنة

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

  • اقرأ أيضاً

رسميا.. الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح

كلوب يعلن نهاية مشوار صلاح مع الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية لحين علاجه

وكان المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، قد كشف في وقت سابق عن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر، والعودة إلى ناديه لتلقي العلاج.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "صلاح يعود إلى ليفربول بسبب الإصابة من أجل إعادة التأهيل مع النادي الإنجليزي".

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلها رومانو: "إذا كان صلاح جاهزاً قبل المباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية، فسنسمح له بالعودة إلى المنتخب المصري".


 

تشخيص إصابة صلاح

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف في بيان عبر صفحته بموقع "فيسبوك" قبل أيام عن طبيعة إصابة "صلاح"، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها، إصابته بشد في العضلة الخلفية".

وأوضح البيان، أن قائد المنتخب المصري سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حال عبور دور المجموعات والتأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.

وتراجع الاتحاد المصري اليوم عن بيانه السابق، مؤكداً أن صلاح سيغيب أيضاً عن مباراة دور النصف نهائي حال عبور الفراعنة لدوري المجموهات وثمن النهائي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه