;

بعد وفاة صلاح السعدني: هالة صدقي تكشف سراً عن نهاية أرابيسك!

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
بعد وفاة صلاح السعدني: هالة صدقي تكشف سراً عن نهاية أرابيسك!

"أنقى قلب" هكذا وصفت الممثلة المصرية هالة صدقي، الممثل الراحل صلاح السعدني خلال مداخلة هاتفية مع المذيعة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"، كما كشفت أسراراً جديدة حول نهاية مسلسل "أرابيسك" والذي شاركت بالتمثيل فيه مع النجم الراحل.

ووصفت هالة صدقي، صلاح السعدني بأنه إنسان "أبسط من البساطة" و"خفيف الظل" وصاحب "أنقى قلب"، وأكدت على أنه بالرغم من عفويته كان مثقفاً وصاحب وجهات نظر جديرة بالإعجاب.

وروت صدقي بعض من ذكرياتها مع الراحل صلاح السعدني، والنجاح الكبير الذي حققه مسلسل أرابيسك وقت عرضه، لدرجة دفعت صناعه لتغيير النهاية في النسخة التي عرضت في مصر عقب عرضه في الوطن العربي، حيث تعلق الجمهور بقصة حب توحيدة "هالة صدقي" وحسن أرابيسك "صلاح السعدني"، خلال أحداث المسلسل.

بعد وفاة صلاح السعدني: هالة صدقي تكشف سراً عن نهاية أرابيسك!

وقالت هالة صدقي، خلال المداخلة الهاتفية "صلاح السعدني أكثر فنان عملت معه، قدمنا سوياً تقريبًا 14 مسلسل، غير الأعمال الإذاعية".

وتابعت "كنا نرتاح جدًا في العمل مع بعضنا كنت أفهمه من نظرة عينيه ماذا يريد، ومن كثرة ما أحبنا الناس مع بعضنا تم تغيير نهاية مسلسل أرابيسك، لأن العرض في الوطن العربي كان يسبق العرض في مصر، ففي النسخة المعروضة في الوطن العربي لم تتزوج توحيدة حسن أرابيسك، لكن في مصر عملنا مشهدًا إضافيًا لتتزوج توحيدة من حسن، بسبب حب الناس لحسن".

وعن صلاح السعدني، قالت هالة صدقي "هناك ذكريات كثيرة مع صلاح السعدني، أول عمل جمعنا كان (الأب العازب) وهو كان ثاني مسلسل لي، ثم عملت مع صلاح السعدني: أرابيسك ودمار شامل وعمو عزيز وغيرها من المسلسلات".

وقال صدقي، أن السعدني هو "الممثل الوحيد الذي عملت معه هذا الكم من الأعمال بسبب حب الناس لهما سوياً" وأكدت على أنها تعلمت من الفنان القدير الراحل الكثير على المستوى المهني، كما تعلمت منه صفاء النية ونظافة القلب وقالت "كان يشجعني إني أسيبها على ربنا وهو يكتب لي الخير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه