;

تقارير: بنزيما يحاول إقناع ناتشو فرنانديز بالانضمام إلى اتحاد جدة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
تقارير: بنزيما يحاول إقناع ناتشو فرنانديز بالانضمام إلى اتحاد جدة

هل ينضم الإسباني ناتشو فرنانديز إلى نادي الاتحاد السعودي قادما من ريال مدريد عبر بوابة زميله السابق، النجم الفرنسي كريم بنزيما؟.. ساق تقرير نشره برنامج "El Chiringuito" الشهير هذا السؤال، كاشفا عن إمكانية جلب ناتشو إلى "العميد" إلى النادي السعودي.

وأفاد البرنامج الإسباني بأن بنزيما يحاول إقناع ناتشو بالانتقال للدوري السعودي واللعب لصفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم ناتشو البالغ من العمر 33 عامًا إلى ريال مدريد الإسباني في سبتمبر 2012، كما شارك المنتخب الإسباني في الفترة من 2013، وحتى 2018.

وحصد اللاعب مع ريال مدريد، الدوري الإسباني 4 مرات، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا في 2013، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات.

ويحتل الاتحاد حاليًا المركز الرابع في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن التعاون المتصدر.

بنزيما وكأس العام 2034

وكان بنزيما أعلن، في وقت سابق، عن دعمه للسعودية في مساعيها لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

وأعاد بنزيما نشر تدوينة لإعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم، نيته الترشح لاستضافة مونديال 2034 وكتب: "أخبار رائعة، المستقبل مشرق، مبروك لكل أصدقائي والمحبين في المملكة العربية السعودية، أنا أعلم لأي درجة أنتم تعشقون كرة القدم وما يعنيه هذا الخبر لكم، ستكون نسخة مذهلة من كأس العالم".

وأعلنت السعودية، الأربعاء الماضي، نيتها الترشح لاستضافة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم نحو تسخير كافة الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة وغير مسبوقة.

وأكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، أن رغبة المملكة العربية السعودية في استضافة كأس العالم 2034 تعد انعكاسا لما وصلت إليه من نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزا قياديا وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، بما تملكه من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم.

يذكر أن إعلان السعودية عن نيتها الترشح لاستضافة مونديال 2034، جاء غداة إعلان الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) عن ترشيح واحد لتنظيم نهائيات كأس العالم 2030، تقدم به المغرب وإسبانيا والبرتغال مع إقامة ثلاث مباريات في أمريكا الجنوبية، داعيا الاتحادات الأعضاء من الاتحادين الآسيوي والأوقيانوسي لتقديم ملفاتها لاستضافة نسخة 2034.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه