;

نشر دعوة تتويج الملك تشارلز الثالث... أبرز ما جاء بها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
نشر دعوة تتويج الملك تشارلز الثالث... أبرز ما جاء بها!

أخيرًا، تم نشر بطاقة الدعوة لحضور أحد أكثر الأحداث المنتظرة في عام 2023. حيث أصدرت العائلة المالكة الدعوة لتتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا اليوم الأربعاء. تشير الدعوة إلى أن الحدث سيعقد في 6 مايو 2023، في كنيسة دير وستمنستر.

كشفت الدعوة أيضًا عن لقب كاميلا الجديد. تُظهر الدعوة الاستخدام الرسمي للقب "الملكة كاميلا"، بدلاً من لقب "الملكة القرينة".

الدعوة من تصميم أندرو جاميسون. وهي تتميز بزخارف من أوراق اللبلاب والزعرور والبلوط، والتي تأتي من الفولكلور البريطاني، وترمز إلى الربيع والبعث، للاحتفال بالعهد الجديد. وتضمن التصميم أيضاً صورًا للزهور البرية والطيور والحشرات، بالإضافة إلى الشعارات الوطنية.

وفقًا للموقع الرسمي للعائلة المالكة، سيتم إرسال أكثر من 2000 دعوة في اليومين المقبلين.

نشر دعوة تتويج الملك تشارلز الثالث... أبرز ما جاء بها!

وقال مصدر ملكي لبي بي سي، عن لقب كاميلا الجديد، إنه كان من المنطقي استخدام لقب "الملكة القرينة" كوسيلة لتمييزها عن الملكة الراحلة إليزابيث. لكن ابتداءً من التتويج، سيكون الوقت المناسب للتغيير رسميًا إلى لقب "الملكة كاميلا". وسيتم تتويج كاميلا إلى جانب الملك، بعد 18 عامًا من عقد الزوجين قرانهما. 

أشارت صحيفة الغارديان، إلى أن تتويج كاميلا بلقب الملكة، يمثل رحلة كاميلا المذهلة على مدى أكثر من خمسة عقود، من علاقة رومانسية سرية إلى زوجة الملك والتي ستكلل بتتويجها بشكل رسمي كملكة إلى جانب الملك تشارلز الثالث.

أكد قصر باكنغهام، الثلاثاء، أن الأمير جورج، حفيد الملك تشارلز وأحفاد الملكة كاميلا، سيلعبون أدوارًا رئيسية في تتويج العاهل البريطاني الشهر المقبل.

ولا يزال الغموض قائماً حول ما إذا كانت دعوة الأمير هاري وزوجته ميغان، سيتم قبولها وقال متحدث باسم الزوجين هذا الأسبوع، إنه لا يوجد تحديث بهذا الشأن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه