;

بالصور.. الكشف عن ملابس الملك تشارلز والملكة كاميلا في حفل التتويج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
بالصور.. الكشف عن ملابس الملك تشارلز والملكة كاميلا في حفل التتويج

سترتدي كاميلا زوجة الملك تشارلز الثالث رداء التتويج المصنوع للملكة إليزابيث الثانية في حفل تتويجها ملكة في 6 مايو. نشر قصر باكنغهام صورًا جديدة لرداء التتويج الذي سيرتديه الملك تشارلز وكاميلا في الاحتفال في وستمنستر أبي.

وفقًا للتقاليد، سيرتدي الملك تشارلز وكاميلا رداءين مختلفين لكل منهما، رداء الدولة والأردية الملكية. وفقًا للإندبندنت، بينما سيتم ارتداء ثياب رسمية قرمزية عند الوصول إلى كنيسة وستمنستر وثياب ملكية أرجوانية عند المغادرة في نهاية الحفل.

وكتب الحساب الرسمي للعائلة المالكة على إنستغرام أثناء مشاركة سلسلة من الصور للرداء "لمحة أولى قبل يوم التتويج".

تُظهر الصور فريق التطريز في المدرسة الملكية للتطريز وهو يعملون على رداء الملك الذي سيرتديه الملك تشارلز عند وصوله إلى وستمنستر آبي، وهو ثوب مخملي قرمزي ، يبلغ طوله عدة أقدام مع حواف من الدانتيل الذهبي ورداء كاميلا الذي سترتديه بعد تتويجها ملكة.

وفقًا للإندبندنت، سيرتدي الملك رداء جده جورج السادس من تتويجه عام 1937 والتي يبلغ عمره 90 عامًا تقريبًا وتم حفظه وإعداده لهذه المناسبة. من ناحية أخرى، سترتدي كاميلا رداء الدولة القرمزي للملكة الراحلة والذي صُنع لتتويج إليزابيث الثانية في عام 1953 وتم الحفاظ عليه مع بعض التعديلات.

كما تم صنع أردية ملكية جديدة من ماركة Queen Consort لارتدائها في الحفل. تم تصميم الرداء الجديد باللون البنفسجي المخملي ليناسب رداء الملك. تم تطريزه يدويًا من قبل المدرسة الملكية للتطريز.

يشيد الرداء بالملك من خلال دمج الدلافينيوم (إحدى أزهاره المفضلة والتي هي أيضًا زهرة شهر ميلاد كاميلا)، كما يحتوي على شعارات وطنية (الورد والشوك والنفل).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه