;

مدافعات عن حقوق الحيوان يسرقن 3 أغنام من مزرعة الملك تشارلز في نورفولك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
مدافعات عن حقوق الحيوان يسرقن 3 أغنام من مزرعة الملك تشارلز في نورفولك

قامت مجموعة من النساء من المدافعات عن حقوق الحيوان بسرقة ثلاثة أغنام من مزرعة في عزبة كينغز ساندرينغهام في نورفولك. ثم سلمن أنفسهن إلى الشرطة.

نشرت مجموعة Animal Rising المهتمة بحقوق الحيوان، يوم الخميس صوراً لنساء يرفعن الأغنام، زعمن أنها "كانت ستُرسل للذبح قريباً"، وتقول المجموعة إن الأغنام أصبحت الآن "آمنة ولديها خبراء في الحيوانات سيعتنون بها ويسمحون لها بالعيش بسعادة". وكتبت المجموعة على تويتر "تم إنقاذ ثلاثة حملان من مزرعة ملكية في منطقة ساندرينجهام".

الثلاثة نساء وهن: روزا شاركي وسارة فوي وروز باترسون، سلمن أنفسهن إلى الشرطة. بينما كتبت المجموعة التي تتبعها النساء "لقد فعلن ذلك لأن إنقاذ الحيوانات من الأذى هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله". وأضافت "لقد تصرفت هؤلاء النساء بدافع الرحمة ويؤمنون بالاعتقاد بأن هيئة المحلفين ستتعاطف معهن".

كما حثت المجموعة الناس على التوقيع على بيان عام لدعم تصرفات النساء والتي اجتذبت حتى الآن 200 توقيع.

تعد مزرعة قصر ساندريغهام، التي يبلغ مساحتها 20000 فدان ملاذًا ريفيًا محبوبًا للغاية للعائلة المالكة البريطانية لأكثر من قرن. وهي الآن مملوكة للملك تشارلز الثالث. غالبًا ما كانت تقضي الملكة الراحلة إليزابيث الثانية هناك عيد الميلاد حتى منتصف فبراير، حيث ينضم إليها أفراد مقربون من العائلة المالكة في موسم الأعياد.

منزل  ساندريغهام المدرج من الدرجة الثانية وحدائقه مفتوحان أيضًا لزيارة أفراد الجمهور، جنبًا إلى جنب مع حدائقه المترامية الأطراف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه