;

علاقة الملك تشارلز والملكة كاميلا.. معلومات تعرفها لأول مرة بالصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
علاقة الملك تشارلز والملكة كاميلا.. معلومات تعرفها لأول مرة بالصور

قصة الحب بين الملكة كاميلا والملك تشارلز، هي واحدة من أكثر قصص الحب شهرة في التاريخ، في علاقة استمرت لعقود هناك العديد من التفاصيل الصغيرة التي أثرت على هذه العلاقة التي أثارت الكثير من الجدل. إليك معلومات تعرفها لأول مرة عن علاقة كاميلا وتشارلز.

معلومات تعرفها لأول مرة عن علاقة تشارلز وكاميلا

تشارلز أعطى كاميلا خاتم جدته لخطوبتها

بعد عقود من الصداقة والرومانسية، تزوج تشارلز وكاميلا أخيرًا في عام 2005. خاتم الخطوبة الذي قدمه تشارلز لكاميلا كان له معنى خاص. يبدو أن الملكة إليزابيث الثانية أعطت الخاتم لتشارلز.الذي كان ملكًا لجدته.

ألقت الملكة إليزابيث الثانية خطابًا مؤثرًا في حفل زفافهما

يُزعم أن الملكة إليزابيث الثانية لم توافق على كاميلا لسنوات عديدة، حتى إنها أشارت إليها على أنها "تلك المرأة الشريرة". لكنها قبلت كاميلا كواحدة من العائلة أخيراً. على الرغم من أنها قررت عدم الذهاب إلى حفل زفاف كاميلا وتشارلز المدني في عام 2005، فقد انضمت إليهما لمباركة دينية في كنيسة سانت جورج والاستقبال في قلعة وندسور. ألقت الملكة خطابًا في حفل الاستقبال "لقد تغلبوا على جميع أنواع العقبات الأخرى. وأنا فخورة جدًا وأتمنى لهم التوفيق. ابني في المنزل مع المرأة التي يحبها".

أحب تشارلز كاميلا من النظرة الأولى

عندما بدأ تشارلز مواعدة كاميلا شاند في عام 1972، كان يعلم أنها شخص مميز. في الواقع، أحبها من النظرة الأولى وكان يعتقد أنها رفيقة روحه.

تجمعهما أشياء مشتركة

يستمتع كلاهما بالصيد وركوب الخيل والقراءة. وفي الأيام الأولى لعلاقتهما في السبعينيات، تشارك تشارلز وكاميلا روح الدعابة. كان برنامجهم الكوميدي المفضل يسمى The Goon Show والذي تم بثه عبر راديو BBC. 

يناديان بعضهما البعض بأسماء خاصة

مثل العديد من الأزواج، يمتلك الأمير تشارلز وكاميلا ألقاباً خاصة، كاميلا تسميه "فريد" وتشارلز يسميها "غلاديس". بدأ الزوجان في استخدام هذه الأسماء لتكريم حبهما المشترك لبرنامج إذاعي بي بي سي The Goon Show والذي ضم شخصيات فريد وجلاديس.

لكن "غلاديس" ليس الاسم المستعار الوحيد الذي استخدمه تشارلز لكاميلا. كما أطلق عليها اسم "Girl Friday" والذي كان إشارة إلى حياتها المهنية كموظفة استقبال، بالإضافة إلى مهاراتها كمنظمة للحياة الاجتماعية لتشارلز.

اشترى تشارلز عقارًا بالقرب من كاميلا بعد إحياء العلاقة مرة أخرى

في عام 1980، عندما أعاد تشارلز وكاميلا إحياء علاقتهما الرومانسية، اشترى تشارلز عقارًا ريفيًا حتى يكون أقرب إلى كاميلا.

شجعت كاميلا تشارلز على الزواج من ديانا

لاحظ تشارلز ديانا سبنسر لأول مرة عندما كان يواعد أختها الكبرى. على الرغم من أنه لم يرها كشريك رومانسي محتمل، فقد قدر حيويتها. ولكن بمجرد أن بدأ تشارلز وديانا في المواعدة في عام 1980، تصاعد الضغط على تشارلز لإضفاء الطابع الرسمي على علاقتهما، ساعدت كاميلا في إقناع تشارلز بالزواج. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه