;

قبل حفل الملك تشارلز: 8 حقائق عن تاريخ التتويج في بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
قبل حفل الملك تشارلز: 8 حقائق عن تاريخ التتويج في بريطانيا

سيتم تتويج الملك تشارلز الثالث في اليوم السادس من الشهر الجاري، في وستمنستر آبي، مع تتويج الملكة كاميلا إلى جانبه. فيما يلي 8 حقائق مثيرة للاهتمام حول تاريخ التتويج في بريطانيا، بحسب الموقع الرسمي للعائلة المالكة.

8 حقائق عن تاريخ التتويج في بريطانيا

  1. أصبح الأمير تشارلز (التالي في ترتيب العرش) في سن الثالثة في عام 1952 وأصبح الأطول خدمة لويلز في عام 2017. 
  2. حصل الملك تشارلز، بصفته أميرًا لويلز، على لقب "Keeper of the Cows حارس الأبقار" من قبل الماساي في تنزانيا في عام 2011 تقديرًا لعمله في الزراعة.
  3. كانت كنيسة وستمنستر مكانًا لكل حفلات التتويج منذ عام 1066. 
  4. لمئات السنين، مكث الملك في برج لندن ليلتين قبل التتويج. في اليوم السابق للتتويج، حدث هذا آخر مرة في عام 1661 مع تشارلز الثاني.
  5. لأول مرة منذ عام 1937، سيشمل تتويج الملك تشارلز الثالث تتويج الملكة. كانت الملكة إليزابيث، زوجة الملك جورج السادس، آخر ملكة تتوج.
  6. ظهر خاتم السيادة في كل تتويج منذ الملك ويليام الرابع في عام 1831، عندما تم صنعه. عند تتويج الملكة فيكتوريا، كانت أصابعها صغيرة جدًا بحيث لا يمكن تصغير الخاتم بدرجة كافية في الحجم وتم إنشاء بديل له.
  7. التقطت الصورة الأولى للتتويج أثناء تتويج جورج الخامس في أوائل القرن العشرين بواسطة السير بنجامين ستون، عضو البرلمان والمصور الهاوي. في مايو 1937، سُمح لهيئة الإذاعة البريطانية ببث خدمة تتويج جورج السادس على الراديو.
  8. سيشارك أكثر من 6000 رجل وامرأة من القوات المسلحة البريطانية وما يقرب من 400 فرد من القوات المسلحة من 35 دولة على الأقل من دول الكومنولث، في تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا. [1]
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه