;

فيديو: توم كروز يوجه رسالة طريفة إلى الملك تشارلز بمناسبة التتويج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
فيديو: توم كروز يوجه رسالة طريفة إلى الملك تشارلز بمناسبة التتويج

ظهر الممثل توم كروز على متن طائرة في مقطع فيديو طريف، حيث وجه رسالة طريفة إلى الملك تشارلز بمناسبة التتويج. كانت الرسالة عبارة عن إشادة مسجلة مسبقًا من قمرة القيادة لطائرة مقاتلة والتي انتهت بتحية الممثل للملك والملكة، قبل أن يطير بالطائرة بعيدًا.

انتشر مقطع الفيديو الخاص برسالة توم كروز التي قال فيها "من طيار إلى طيار، كابتن الطيار، جلالة الملك، يمكنك أن تكون طياري المساعد في أي وقت" على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أشاد الكثيرون بطرافة كروز. 

وقالت شبكة سكاي نيوز إن توم كروز طيار متمرس وكان يشير خلال مقطع الفيديو، إلى تجربة الملك تشارلز الخاصة في البحرية الملكية والقوات الجوية الملكية.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها توم كروز في حدث ملكي. كان ضيفًا في جنازة الأميرة ديانا في عام 1997. وذكر أيضًا أن وليام وكاثرين، أمير وأميرة ويلز، حضرا العرض الأول لفيلم "توب غان: مافريك" في لندن.

يأتي ذلك بعد أن توافد عشرات الآلاف من الأشخاص لحضور الاحتفالات في الشوارع في جميع أنحاء بريطانيا يوم الأحد حيث احتفلت البلاد بتتويج الملك تشارلز الثالث قبل حفل موسيقي لـ20 ألف شخص في قلعة وندسور.

كان تتويج تشارلز ملكًا للمملكة المتحدة و14 دولة من دول الكومنولث حول العالم هو الأول في بريطانيا منذ 70 عامًا. وحضر الحفل الباهر، أفراد العائلة المالكة وزعماء العالم، بالإضافة إلى مئات من ممثلي المجتمع والجمعيات الخيرية من جميع أنحاء المملكة المتحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه