;

شاب على زلاجة دوارة كاد يصطدم بسيارة الملك تشارلز الثالث بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
شاب على زلاجة دوارة كاد يصطدم بسيارة الملك تشارلز الثالث بالفيديو

أثار رجل في المملكة المتحدة الذعر بعد أن كاد يصطدم بسيارة الملك تشارلز أثناء التزلج بالقرب من مرور موكب الملك. ووثق مقطع فيديو الواقعة.

وقع الحادث مساء الجمعة عندما توجه الملك تشارلز إلى قاعة وستمنستر التي بها نعش الملكة إليزابيث. وأظهر مقطع فيديو تم نشره على موقع تويتر رجلاً يرتدي زلاجات دوارة مسرع باتجاه الموكب الملكي بالقرب من ساحة البرلمان في لندن قبل أن يصطدم بحوالي 8 من ضباط الشرطة.

أبلغت شرطة العاصمة أنه تم تقييد يديه في مكان الحادث قبل أن يثبت الضباط أنه ليس لديه نية سيئة وسمحوا له بالرحيل. وقال متحدث باسم دائرة الشرطة "في حوالي الساعة 7:30 مساءً وبينما كانت سيارات الشرطة تدخل ساحة البرلمان، حاول أحد المشاة عبور الطريق".

وسرعان ما تدخل ضابط وثبت الرجل أرضا لمنعه من الاستمرار في طريقه وأضاف المتحدث، بحسب صحيفة إندبندنت، أن الضباط تحدثوا إلى الرجل في وقت لاحق قبل السماح له بالذهاب.

جاء ذلك قبل دقائق من وقوف الملك تشارلز وإخوته - الأمير أندرو والأميرة آن والأمير إدوارد - بصمت يحرسون نعش والدتهم في قاعة وستمنستر في حدث احتفالي يُعرف باسم وقفة احتفالات الأميرة.

وفي الوقت نفسه، في حادثة منفصلة، ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل يوم الجمعة "بعد اضطراب" في قاعة وستمنستر، حيث ترقد الملكة إليزابيث الثانية في الولاية. حيث ظهر مقطع فيديو على الإنترنت لحظة اعتقال الرجل بعد محاولته الاندفاع نحو نعش الملكة الراحلة.

حيث اندفع خارج الخط وزعم أنه ركض إلى النعش قبل أن يلمس التابوت. وقالت الشرطة في بيان إن الرجل "اعتقل لارتكاب جريمة بموجب قانون النظام العام وهو حاليا رهن الاعتقال".[1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه