;

تجمع الحشود حول الملك تشارلز وكاميلا أثناء زيارتهما أحد مطاعم لندن

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
تجمع الحشود حول الملك تشارلز وكاميلا أثناء زيارتهما أحد مطاعم لندن

قام الملك تشارلز والملكة كاميلا مؤخرًا بأول نزهة للثنائي الملكي في وسط لندن منذ التتويج. وتم رصد الثنائي في مطعم بنجابي المختص بتقديم بعض المأكولات الهندية، وأحد المطاعم الهندية الأكثر شهرة في لندن.

تجمع الحشود حول الملك تشارلز وكاميلا أثناء زيارتهما أحد مطاعم لندن

من خلال مشاركة صور للملك تشارلز والملكة كاميلا وهما يلتقيان بموظفي المطعم، شارك مطعم بنجابي بعض الصور للحدث الاستثنائي على إنستغرام، وكتب المطعم في التسمية التوضيحية، "تشرف مطعم بنجابي بدعوته ليكون جزءًا من أول مشاركة مشتركة للملك تشارلز والملكة كاميلا منذ التتويج! رائع! قام أصحاب الجلالة بزيارتنا هذا الصباح، حيث خرجوا من كنيسة القديس بولس وتوجهوا نحو الأسواق حيث التقوا بأفراد من مجتمعنا المحلي بما في ذلك نحن والتجار وزاروا أيضًا دار الأوبرا الملكية". وجاء أيضاً في المنشور "كان صباحًا جميلًا وتجمعت الحشود سريعًا حول الساحة".

قام الزوجان الملكيان بزيارة كنيسة القديس بولس. والتقوا أيضًا بأطفال المدارس من مدرسة سانت كليمنت دانيس الابتدائية القريبة وتحدث الملك تشارلز والملكة كاميلا إلى أعضاء جمعية كوفنت جاردن المجتمعية والممثلين المحليين.

أمضت الملكة كاميلا بعض الوقت مع مجموعة دراما الكنيسة للشفاء، التي تأسست في عام 2019 والتي تعمل مع النساء اللائي تعرضن للعنف المنزلي. كان التعامل مع إساءة معاملة النساء جزءًا أساسيًا من العمل العام لكاميلا لسنوات عديدة وهو شيء تواصل العمل عليه بعد أن أصبحت ملكة.

في 6 مايو، تم تتويج تشارلز رسميًا كملك في حفل تتويج كبير في وستمنستر أبي. كان ذلك بمثابة انتقال رسمي للسلطة إلى الملك الجديد بعد وفاة والدته ، الملكة الراحلة إليزابيث الثانية ، التي توفيت عن عمر يناهز 96 عامًا في سبتمبر 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه