;

من هو ملك الأبراج؟.. الأسد يفوز بالمركز الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 أغسطس 2022

يتميز كل فرد بصفاته الشخصية التي تجعله مميز عن غيره، سواء كانت متعلقة بجاذبيته وحضوره، أو أسلوب حديثه مع الآخرين، أو ذكاءه الخاص الذي يمكنه من الوصول لأهدافه.

يتساءل البعض عن البرج المقلب بملك الأبراج، الذي يتربع على العرش كأفضل الأبراج الفلكية، من حيث صفات الشخصية والمميزات وغيرها.

سنطلعك في التقرير التالي عن الأبراج الملقبة بالملك، من حيث الترتيب من الأعلى للأسفل، وفقًا لآراء علماء علم الفلك والأبراج الفلكية.

من هو ملك الأبراج؟

برج الأسد

يفوز مواليد برج الأسد بلقب ملك الأبراج، فهم الأكثر جاذبية وحضور بين الأبراج، يتميزون بشخصيتهم الساحرة التي تجعلهم يستطيعون التعامل مع بقية الأبراج.

من ضمن الصفات المميزة في شخصية برج الأسد، الذكاء وشعوره بالحماس المتواصل، هذا الدافع الذي يجعله قريب من تحقيق طموحاته وأحلامه، كما أنهم يحرصون على نشر الطاقة الإيجابية للمحيطين حولهم.

القيادية والشخصية القوية من أهم صفات برج الأسد، كما أنهم يتميزون بسرعة البديهة، التي تجعلم يستطيعون التفاهم مع الآخرين بسلاسة، بالإضافة إلى أسلوبهم الجذاب الذي يخطف الأنظار.

يحاول مواليد الأسد الابتعاد عن التوتر والقلق، هذا الأمر الذي يمكنهم من حل مشكلاتهم بشكل عقلاني، حتى لا تؤثر على حالتهم المزاجية، بالتالي يصابوا بالاكتئاب الذي يجعلهم يفقدون الشغف تجاه أي شيء.

الفشل لا يعرف طريق برج الأسد، إذ يحاولون دائمًا الابتعاد عن المشاعر السلبية، من خلال عدم التقرب من أشخاص سلبين، أو الجلوس في مناطق تجعلهم يشعرون بهذه الطاقة.

هذا الأمر الذي يدفعهم دائمًا نحو التقدم وإنجاز المهام، لذلك فهم من أكثر الشخصيات الناجحة، التي تسعى لتحقيق أحلامها، تعمل على إنجازها في صمت تام، فهم لا يتحدثون عن ذلك طوال الوقت، حتى يتمكنوا من تنفيذه.

يتميز مواليد الأسد بروح الفكاهة والحصور الجذاب، إذ يحاول دائمًا مواليد الأسد جذب الانتباه من الآخرين، من خلال نشر الطاقة الإيجابية والضحك، أو البحث عن بعض المواضيع الكوميدية لطرحها، لمزيد من التفاعل.

برج الحوت

يحتل برج الحوت المرتبة الثانية، ليحصل مواليده على لقب ملوك الرومانسية، إذ يعتبر من أول الأبراج التي تتميز بحنان والعاطفة، التي يمكن أن تكفي العالم بأكمله.

يتميز مواليد الحوت بالرومانسية، الذين يستعينون بها في جميع المواقف، فهم لا يستخدمون العقل عند حل المشكلات، فهم دائمًا يستعينوا بالقلب لحل الأزمات.

برج القوس

عندما نتحدث عن ملوك الأبراج، لابد من ذكر مواليد القوس، الذين يتميزون بكرم أخلاقهم التي تفوق بقية الأبراج، لذلك فهو من الأبراج الملقبة بملك الكرم.

يتميز مواليد القوس بكرمهم الكبير، فهم ينفقون الكثير من المال، للتمتع وشراء الملابس وجميع المستلزمات، هذا الأمر الذي يضعه في مأزق مع الشريك، نتيجة عدم رغبته في توفير المال.

برج العذراء

ملوك الدقة والتركيز والاهتمام بالتفاصيل، لا يمكنك العبث مع مواليد العذراء على الإطلاق، فهم من أكثر الأبراج ذكاءً، يستطيعون فهم الشخص الجالس أمام بسرعة، بسبب سرعة بديهتهم على فهم الآخرين.