;

سرقة عمرو دياب وخلاف أصالة وأنغام.. أبرز ما جاء في «مراحل سميرة سعيد»

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
سرقة عمرو دياب وخلاف أصالة وأنغام.. أبرز ما جاء في «مراحل سميرة سعيد»

حلت المطربة المغربية سميرة سعيد، ضيفة على الإعلامي السعودي علي العلياني، في أولى حلقات برنامجه التلفزيوني «مراحل»، والذي يقدمه خلال شهر رمضان الجاري.

وأثارت بعض التصريحات التي أدلت بها «الديفا» خلال برنامج «مراحل» جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وعددًا من الدول العربية.

وسيطرت حلقة «مراحل سميرة سعيد» على أحاديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، ودخل اسمها قائمة أكثر الموضوعات المتداولة خلال الساعات الماضية في بعض هذه الدول، كما هو الحال في السعودية.

سرقة عمرو دياب وخلاف أصالة وأنغام.. أبرز ما جاء في «مراحل سميرة سعيد»

وتطرقت سميرة سعيد خلال الحلقة، إلى عدد من الموضوعات الشائكة في الوسط الفني، وكشفت عن كواليس وأسرار لم تبح بها من قبل.

وكان من ضمن ما تطرقت له «الديفا» خلال استضافتها في برنامج «مراحل»، الخلاف المعروف بين المطربة المصرية أنغام والمطربة السورية أصالة، إذ أكدت سميرة سعيد أن الخلافات بين الثنائي لا تزال قائمة إلى الآن وذلك على عكس المعلن.

وكشفت «الديفا» عن محاولتها الصلح بين الفنانتين أصالة وأنغام، غير أن مساعيها للعب دور «حمامة السلام» بينهما باءت بالفشل، موضحة: «كل واحد ليه وجهة نظره، ومن وجهة نظر كل واحد في معركة إنه شايف نفسه صح».

وتابعت الفنانة سميرة سعيد: «أنا حاولت أصلح بينهم وفشلت أعمل ده، ودايمًا بقول في أي معارك بتحصل إن الوقت هو اللي بيصلح الدنيا».

وفي سياق آخر، كشفت سميرة سعيد خلال لقائها علي العلياني عبر برنامج «مراحل»، عن استيلاء الفنان عمرو دياب على بعض الأغاني التي كانت من المفترض أن تؤديها، بدفعه لمبالغ مالية أعلى لملحني ومؤلفي أغانيها.

وأضافت «الديفا»: «أنا عرفت الموضوع ده من الشاعر خالد تاج الدين، أنا مكنتش عارفة، هو اللي قال أن الأغنية كنا عاملينها لسميرة وبعدين سمعها عمرو وأخدها، ولكن بما أنه قال فهو كده».

وحول سؤالها عن ما إذا كانت هي أم عمرو دياب يعتبر رائد التجديد في الأغنية العربية، ردت سميرة سعيد أنها قدمت أغاني متنوعة منها «الطرب والجاز والمقسوم والدراما والأغنية الكلاسيكية»، لذلك تعتبر أن «المناطق التي قدمتها أشمل وأكبر»، ومن ثم ترى نفسها أنها رائد التجديد في الأغنية العربية.

وفي سياق آخر، نفت «الديفا» خضوعها لأي عملية تجميل، في الوقت الذي أكدت فيه على إجرائها لما وصفته بـ «التحسينة» كل 6 أشهر، دون أن توضح أي تفاصيل إضافية عن هذا الأمر.

يذكر أن الفنانة سميرة سعيد كانت قد شوقت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من عرض حلقتها مع الإعلامي علي العلياني، بنشر مقطع فيديو لها وهي تخضع لجلسة تصوير جديدة خاصة ببرنامج «مراحل».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه