;

الملك تشارلز يرقص بملابس شبابية ..هكذا ظهر باستخدام الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2023
الملك تشارلز يرقص بملابس شبابية ..هكذا ظهر باستخدام الذكاء الاصطناعي


هل فكرت يومًا في الشكل الذي قد يبدو عليه حفل تتويج الملك تشارلز ملكاً لبريطانيا كيف سيكون في حالة استخدام الذكاء الاصطناعي؟ بالفعل هذا ما قامت به وكالة التصميم الأسترالية حيث كشفت عن مجموعة من الصور التي ترصد حفل التتويج الذي تابعه الملايين بعد تطبيق الذكاء الاصطناعي عليه.

قال نيل ماسون إنه توصل إلى الفكرة صباح يوم السبت وفي غضون ساعات قليلة كان لديه معرض كامل للحفلة اللاحقة، فظهر لملك تشارلز مع سيجارة في قميص هاواي، بينما ظهر أمير ويلز  ببدلة برتقالية زاهية وظهرت الأميرة كيت تدير موسيقى الحفل بشكل رائع، وظهرت ميجان والأمير هاري بمشهد حزين لابتعادهم عن مراسم الحفل.

قال نيل ، من بيرث ، إنه استخدم تطبيقًا يسمى Midjourney لإنشاء الصور ، بعد طرح الفكرة صباح يوم السبت، وأن الأمر استغرق 3-4 ساعات على الأقل حتى تعمل الروبوتات، لكنه كان سعيدًا بالنتائج، وتمت مشاركة المجموعة الكاملة آلاف المرات على TikTok وعبر منصات السوشيال ميديا.

وأضاف: `` الحفلة تبدو وكأنها ستكون ضحكة ، أعتقد أنها بالتأكيد كانت ستكون أكثر متعة من الحفلة الفعلية  وأفضل من حفل التتويج الليلة الماضية أيضًا أنا مفتون أكثر من الألحان التي قدمتها الدي جي كيت ، ربما كان ينبغي عليها أن تلعب الليلة الماضية أيضًا".

صباح اليوم، كشف القصر البريطاني قصر باكنغهام عن أول صورة رسمية للملك تشارلز بعد تتويجه ملكاً لبريطانيا 6 مايو الماضي  وظهر وهو مرتدياً تاج الدولة وماسكا الصولجان الملكي بيده.

وكان قد شهد حفل التتويج حضور أكثر من 100 رئيس دولة وملك بجانب عدد كبير من الشخصيات العامة والجمهور الذي اصطف في الشوارع لرؤية لحظة التتويج.