;

بيع لوحة موقعة من الملك تشارلز الثالث بعشرة أضعاف القيمة المتوقعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
بيع لوحة موقعة من الملك تشارلز الثالث بعشرة أضعاف القيمة المتوقعة

بيعت طبعة موقعة من لوحة قلعة بالمورال من قبل العاهل البريطاني الحالي الملك تشارلز الثالث في مزاد بأكثر من 10 أضعاف التكلفة المقدرة لها.

وفقًا لتقرير صادر عن People، تم عرض نسخة من عمل فني ملكي من عام 2001 للبيع كجزء من مزاد Bonhams "The Scottish Home". وعلى الرغم من أن النسخة المطبوعة، واحدة من 100 نسخة، كانت تبلغ قيمتها حوالي 675 دولارًا، فقد تم شراؤها مقابل مبلغ أكثر بكثير، حوالي 6500 دولار.

وفقًا لما نقلته CNN، في إشارة إلى العطاءات التي تم تقديمها قبل المزاد المباشر، قال هاميش ويلسون، كبير المثمنين في Bonhams، "في الوقت الذي قضيته، لم أر أبدًا الكثير من عروض العمولة التي تم تقديمها قبل المزاد. أعتقد أن هذا يتحدث عن نفسه" وأضاف "لا أعتقد أنني رأيت عددًا كبيرًا من عروض ما قبل البيع، لذلك أخشى أن يكون هناك الكثير من الناس محبطين للغاية هنا عندما لا يشترون هذا".

كتب الملك تشارلز عام 2001 بالقلم الرصاص على اللوحة التي بيعت بشهادة. تصور اللوحة قلعة بالمورال وهي ملكية اسكتلندية كانت تقضي فيها الملكة إليزابيث الصيف في الماضي وترحب بالعديد من أفراد العائلة المالكة للقيام بزياراتها. "هذا هو نفس المكان الذي ماتت فيه أطول ملكة حكم وصنعت التاريخ".

استضاف The Garrison Chapel في لندن أول معرض شامل لأعمال الملك في وقت سابق من هذا العام ، مع 79 من أعماله المائية. كانت هناك أيضًا أعمال مصنوعة في اسكتلندا وفرنسا وأفريقيا وأماكن أخرى.

وفقًا لوسائل إعلامية، صرح الملك تشارلز البالغ من العمر 73 عامًا، في لوحة العرض بالمعرض، أنه بدأ الرسم لأنه وجد التصوير الفوتوغرافي، شغف الملكة إليزابيث، "أقل من مرض". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه