;

لقطات محرجة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
لقطات محرجة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

هناك بعض اللقطات المحرجة، التي التقطتها عدسات الكاميرات من قبل الجماهير والمصورين، أثناء تغطية حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، وسط حضور أفراد العائلة البريطانية، وقادة العالم ونجوم المجتمع.
جمعنا لكم في هذا التقرير، أبرز اللقطات التي خرجت عن المألوف في حفل التتويج، وفقًا لما جاء في موقع BuzzFed الأمريكي. 

لقطات خارجة عن المألوف في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

بعد تتويج الملك تشارلز الثالث، شوهد خروج حصان أحد حراس القصر البريطاني عن السيطرة، وقصره للحاجر الذي يتواجد وراءه المصورون، هذا المقطع الذي انتشر على موقع تويتر أمس، بعد التتويج، وكان من ضمن اللقطات التي وصفها مستخدمي منصات التواصل، على أنه محرج للغاية.

من ضمن اللقطات التي لاحظها البعض، الخوف من سقوط تاج الملكة كاميلا أثناء تتويجها، عندما قامت بارتداءه والمحاولة في تظبيط الشعر لجعله ملاءم لها ومناسب أكثر.

أكثر التساؤلات التي طرحها مستخدمي منصات التواصل عن حفل التتويج، عدم رؤية الكثير من النجوم في الحفل.
جلوس الأمير هاري في الصف الثالث بعيدًا عن شقيقه الأمير ويليام، كما لاحظ المصورين التجاهل التام له من قبل الأمير ويليام.

لا شك أن الالتزام بالزي الملكي في المناسبات الخاصة، من القواعد التي يجب اتباعها في البروتكول الملكي، إذ ارتدت الأميرة آن قبعة الفرسان التي كانت سبب في إخفاء ملامحها أثناء حضورها مراسم التتويج.

لم تكن النجمة كاتي بيري محظوظة في هذا اليوم، هناك ثلاث لقطات محرجة لها في هذا اليوم، التي كادت أن تسقط بسبب الكعب العال، لكنها انقذت الموقف بسرعة.

اللقطة الثانية التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا، عدم معرفتها بمكان جلوسها داخل حفل التتويج، وظلت لدقائق تحقق مكان مقعدها.

كعادته، خطف الأمير لويس الأنظار بخفة دمه وحضوره القوي، المصاحب لبعض الأفعال التي تجعل البعض ينتظر رؤيته، فعلى ما يبدو أنه كان يشعر بالنعاس الشديد في هذا اليوم كما موضح في الصور.

لم يرتدي الأمير هاري في هذا اليوم المميز، الزي الرسمي الملكي، إذ اختار بذلة تقليدية باللون الأسود وجلس بعيدًا عنهم، كما يذكر أنه غادر على الفور لحضور عيد ميلاد صغيره في الولايات المتحدة الأمريكية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه