;

سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد في حفل استقبال الملك تشارلز الثالث

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد في حفل استقبال الملك تشارلز الثالث

شارك صاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في حفل الاستقبال الذي أقامه الملك تشارلز الثالث لحفل تتويجه، وذلك مساء الجمعة، في قصر باكنغهام.

في منشور لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، جاء ما يلي "نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، شارك صاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، في حفل الاستقبال الذي أقامه جلالة الملك تشارلز الثالث، لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو والمعالي والسعادة قادة وممثلي الدول والحكومات المشاركين في حفل تتويج جلالته، وذلك مساء اليوم الجمعة 15 شوال 1444هـ الموافق 5 مايو 2023م، في قصر باكنغهام".

نقل سمو الأمير خلال حفل الاستقبال، تحيات وتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، بمناسبة تتويج تشارلز ملكاً للمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية. وقد أعرب الملك تشارلز الثالث من جانبه، عن تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، في تأكيد على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

يترقب العالم حفل تتويج الملك تشارلز اليوم السبت، بحضور 100 رئيس دولة وعدد من كبار الشخصيات العالمية، بما في ذلك السيدة الأولى للولايات المتحدة.

جدير بالذكر، سيتوج تشارلز وزوجته كاميلا البالغة من العمر 75 عاماً، خلال الحفل الذي سيستمر ساعتين.

خلف الملك تشارلز الثالث والدته الملكة إليزابيث بعد أن توفيت في سبتمبر الماضي وفي سن الـ74 عاماً، وبهذا سيصبح تشالز أكبر ملك بريطاني يضع تاج القديس إدوارد البالغ من العمر 360 عامًا على رأسه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه