;

الملكة رانيا تنشر فيديو لأبرز اللقطات من حفل حناء رجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الملكة رانيا تنشر فيديو لأبرز اللقطات من حفل حناء رجوة آل سيف

نشرت الملكة رانيا، عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو مفرح، يعرض أجمل وأبرز اللقطات من حفل الحناء الذي أقيم أمس للعروس رجوة آل سيف مع اقتراب موعد زفافها على ولي العهد الأمير الحسين.

عرض مقطع الفيديو الرائع، جانب من الاحتفالات التي أقيمت في ليلة حناء العروس رجوة آل سيف، بحضور الملكة رانيا والأميرتين أيمان وسلمى وعدد من أفراد العائلة المالكة الأردنية وأفراد من عائلة العروس وعدد من المدعوات من السيدات الأردنيات.

بوجوه باسمة وملابس غاية في الأناقة والبساطة، واحتفالات من التراث، خطف مقطع الفيديو قلوب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمترقبين حفل زفاف ولي العهد في كل مكان.

كما نشرت جلالة الملكة رانيا، مجموعة من الصور من حفل حناء العروس، رجوة آل سيف، مع تعليق لجلالتها جاء فيه "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

كما نشرت الملكة رانيا لاحقاً، مجموعة أخرى من الصور، للحفل المبهج، الذي أقيم أمس في الديوان الملكي الهاشمي. مع تعليق شكرت فيه الحاضرات "شكراً لكل من فرح معنا بليلة حناء رجوة".

كما وجهت الملكة رانيا، كلمة إلى الآنسة رجوة آل سيف، خلال حفل الحناء "وأخيراً صار عندي كِنة، بس مش أي كِنة، ما شاء الله عليها رجوة، ما بعرف في ألذ أو أحلى منها العروس؟ غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى، وأضافت "رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين". فيما بدا في إحدى الصور، تأثر رجوى بحديث الملكة رانيا عنها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه