;

بالفيديو- ظهور ضيف غامض في حفل تتويج الملك تشارلز.. فمن يكون؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
بالفيديو- ظهور ضيف غامض في حفل تتويج الملك تشارلز.. فمن يكون؟

كانت قائمة ضيوف حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، مليئة بالمشاهير وكبار الشخصيات والعائلة المالكة على حدٍ سواء، بجانب حضور قادة العالم لتهنئة ملك وملكة بريطانيا.

لكن انتشر مقطع فيديو، على منصات التواصل الاجتماعي، لشخصية غريبة ترتدي ملابس سوداء، وجهها غير مألوف وتحمل سيف أو عصاة بيديها، تم رؤيتها وتسجيل هذه اللحظة، داخل وستمنستر آبي يوم التتويج.

شعرت الجماهير بالرعب، إذ تفاعل مستخدمي مواقع التواصل مع هذا المقطع، إذ حاول البعض إيجاد تفسير لهذا الشخص المار في حفل التتويج، حيث اعتقد البعض أنه "قابض الأرواح" أو شبح الأميرة ديانا متواجد وحاضر بين الجماهير في هذا الحدث الهام. 

بحسب ما نشر في موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ليس هناك تفسير لهذا الأمر، إذ تركوا الإجابة لهذا السؤال للتحليلات القادمة من الجماهير، أو مستخدمي السوشيال ميديا. 

تواجد على موقع تويتر الكثير من التحليلات لهذه الشخصية، لكنها خيالية من وحي تفكير الأشخاص وليست حقيقة، فالبعض رجح على أنها ساحرة تحمي الملك الجديد، أو قابض الأرواح، الذي تجول حول الملك تشارلز. 

وعلق البعض الآخر على أنه مجرد حارس من حراس وستمنستر آبي، وجاء أمام الكاميرا في اللحظة الخاطئة، هل تعتقد بأن هذا التفكير هو الاعتقاد الصحيح؟. 

بعيدًا عن السخرية من هذا المقطع، عبر الكثيرون عن قلقهم بشأن هذا المقطع الذي ليس له تفسير واضح، في انتظار الصفحة الرسمية للقصر البريطاني في توضيح هذا الأمر، لكي يطمئن الجماهير على سلامة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه