;

فيديو يوثق لحظة إصابة أحمد حجازي المؤلمة في ركبته بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
فيديو يوثق لحظة إصابة أحمد حجازي المؤلمة في ركبته بالدوري السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ومصر ودول أخرى بكثافة مقطع فيديو يظهر لحظة إصابة قائد فريق الاتحاد السعودي ومدافعه المصري المخضرم أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة الفيحاء بالدوري السعودي، وهي المباراة التي حسمت لقب الدوري لـ"العميد".

ويظهر المقطع لحظة تدخل من لاعب الفيحاء على قدم أحمد حجازي في أحد الالتحامات القوية، حيث كان النجم المصري يريد السيطرة على الكرة والاحتفاظ بها وعدم السماح للاعب الفيحاء بخطفها.

ويظهر المقطع بوضوح اصطدام قدم لاعب الفيحاء بركبة حجازي والتوائها بشكل عنيف، ليظهر بعدها النجم المصري وهو يتألم، ويشير إلى مكان إصابته قائلا لأعضاء الجهاز الطبي من خارج الخطوط: "ركبتي"، قبل أن يتحامل على نفسه ويكمل المباراة.

وأشاد جماهير الاتحاد بما وصفوه رجولة أحمد حجازي وإصراره على التحامل على إصابته وإكمال مباراة الفيحاء لضمان تتويج الفريق، مطالبين إدارة ناديهم بعدم التخلي عن حجازي في هذه المحنة.

وأمس الجمعة، أعلن نادي الاتحاد السعودي خضوع حجازي إلى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

وقال النادي في بيان مقتضب، بثه عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أجرى اللاعب أحمد حجازي يوم الأربعاء الماضي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن، تكللت -بحمد الله- بالنجاح".

وتابع البيان: "وسوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية".

وفي وقت سابق، أصيب ملايين من عشاق وجماهير نادي الاتحاد السعودي بصدمة بعدما كشفت تقارير عن تعرض مدافع الفريق المخضرم ونجمه المحبوب، المصري أحمد حجازي إلى قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة، وهي التقارير التي أكدتها وسائل إعلام سعودية، الجمعة.

وجاءت وسوم #الرباط_الصليبي و #حجازي، ضمن قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية ومصر، حيث عبر متابعون عن صدمتهم وحزنهم بسبب تلك الأنباء، خاصة أن تلك هي المرة الثالثة التي يصاب فيها حجازي بقطع كامل في الرباط الصليبي، وهو ما يعني عمليا صعوبة عودته إلى الملاعب، لا سيما أن سنه قارب على 33 عاما.

وتمنت الجماهير الشفاء لحجازي والعودة إلى الملاعب بمستويات أقوى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه