;

الرسام إنييستا في دبي للعب في الدوري الإماراتي.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
الرسام إنييستا في دبي للعب في الدوري الإماراتي.. وفيديو يوثق

تمهيدًا للانتقال إلى وجهته الجديدة، قرر أسطورة الوسط، أندريس إنييستا بطل العالم وأوروبا مع المنتخب الإسباني، ولاعب فريق فيسيل كوبيه الياباني الرحيل عن الدوري الياباني، لخوض تجربة احترافية جديدة في المنطقة الخليجية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور لوصول إنييستا إلى دبي في الإمارات، تمهيدا لانتقاله إلى نادي الإمارات، وجهته الجديدة.

وظهر اللاعب المخضرم مرتديا وشاحا لناديه الجديد، ويحمل بعض الزهور في يده، ويتحدث إلى عدة أشخاص، بحسب الفيديو الذي نشرته قناة "الشارقة الرياضية".

وينتمي نادي الإمارات إلى إمارة رأس الخيمة، سادس أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة.

ومن حيث المبدأ، سيوقع إنييستا صباح اليوم الثلاثاء لموسم واحد مع خيار التمديد لآخر، بحسب المعلومات التي نشرها الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو.

وكان إنييستا أعلن رحيله عن فيسيل كوبي الياباني بعد خمسة أعوام قضاها في صفوف الفريق منذ انتقاله إليه في 2018 قادما من برشلونة.

وأحرز إنييستا مع فريقه الياباني كأس الإمبراطور في 2019، وقاد فيسيل كوبي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد عام، كما توج بكأس السوبر اليابانية 2020.

لن أعتزل

يذكر أن إنييستا (39 عاما) لا يزال يرفض فكرة الاعتزال، مؤكدا أنه يشعر أنه قادر على الاستمرار في العطاء في كرة القدم التي يعشقها.

عرف إنييستا قمة مسيرته مع برشلونة الذي انضم إليه عام 1996 وصعد لفريقه الأول في 2002.

شكل لاحقا مع مواطنه تشافي هرنانديز والأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثيا رائعا قاد الفريق الكاتالوني إلى حقبة ذهبية.

وفاز إنييستا مع برشلونة بـ32 لقبا، أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والدوري الإسباني 9 مرات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه