;

إصابة إحمد حجازي مدافع الاتحاد بقطع في الرباط الصليبي.. وحزن بتويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
إصابة إحمد حجازي مدافع الاتحاد بقطع في الرباط الصليبي.. وحزن بتويتر

أصيب ملايين من عشاق وجماهير نادي الاتحاد السعودي بصدمة بعدما كشفت تقارير عن تعرض مدافع الفريق المخضرم ونجمه المحبوب، المصري أحمد حجازي إلى قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة، وهي التقارير التي أكدتها وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم الجمعة.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الفحوصات المبدئية لـ حجازي قد أثبتت إصابته بقطع كامل في رباط الركبة.

وأكدت أن قائد فريق الاتحاد سيجري فحوصات نهائية للتأكد قبل الخضوع لعملية جراحية.

وجاءت وسوم #الرباط_الصليبي و #حجازي، ضمن قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية ومصر، حيث عبر متابعون عن صدمتهم وحزنهم بسبب تلك الأنباء، خاصة أن تلك هي المرة الثالثة التي يصاب فيها حجازي بقطع كامل في الرباط الصليبي، وهو ما يعني عمليا صعوبة عودته إلى الملاعب، لا سيما أن سنه قارب على 33 عاما.

وجاءت تلك الأنباء المحزنة بعد أيام من حصد نادي الاتحاد لقب الدوري السعودي، وحمل حجازي كأس البطولة، باعتباره قائد الفريق، في مشهد أثار فرحة وابتهاجا بين محبي حجازي في السعودية ومصر.

ويتمتع أحمد حجازي بشعبية كبيرة داخل أروقة اتحاد جدة، واستطاع مؤخرًا أن يقود الفريق للفوز بالدوري السعودي بعد منافسة شرسة مع غريمه النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

وكان حجازي قائد الفريق الاتحادي قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه قبل الماضية أمام الفيحاء، تسببت في غيابه عن مواجهة الطائي.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى إمكانية تعاقد نادي الاتحاد مع مدافع بديل، حال ثبوت إصابة حجازي بالرباط الصليبي.

وتأتي أنباء إصابة حجازي بالرباط الصليبي أيضا بعد ساعات من إعلان نادي الاتحاد فسخ عقده مع لاعب الوسط المصري أيضا طارق حامد بالتراضي بين الطرفين.

وذكرت تقارير أن حامد تلقى عروضا من أندية سعودية أخرى، لكن بعيدة عن المراكز الأولى في الدوري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه