;

فيديو يوثق لحظة مرعبة... اعتداء لصين مسلحين على زوجين في بريطانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
فيديو يوثق لحظة مرعبة... اعتداء لصين مسلحين على زوجين في بريطانيا

لحظة مرعبة وثقها مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر لصين ملثمين ومسلحين يعتديان بعنف على رجل وامرأة لسرقة ساعة يد، في وضح النهار في بريطانيا، ثم هرب اللصوص بسرعة في سيارة بعد أن تم تحذيرهم من استدعاء الشرطة.

أظهرت اللقطات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام اللصوص بمهاجمة رجل وامرأة، يُعتقد أنهما كانا يستهدفانهما بسبب ساعة ترتديها المرأة. يأتي الحادث الذي وقع في منطقة نايتسبريدج وتشيلسي في لندن، وسط تصاعد في السرقات العنيفة في العاصمة، يأتي ذلك بعد أن شوهد لصوص على دراجات نارية يستهدفون سائق بوغاتي تشيرون في مايفير يوم الأحد، حيث شوهد رجل - يرتدي زي شركة Deliveroo لتوصيل الطلبات وهو يحطم نافذة السيارة بمطرقة في محاولة للحصول على ساعة السائق.

وقع الحادث في هايد بارك كورنر يوم الأحد، مع لقطات إضافية تُظهر ما يُشتبه في أنهم نفس السائقين يستهدفون أحد المارة في أحد شوارع مايفير. فيما أكدت The Met أنها تحقق في تقرير عن عملية سطو يُزعم أنها حدثت في شارع كرزون، مايفير، قبل الساعة الخامسة مساءً بقليل يوم الأحد.

ذكر رجل في الأربعينيات من عمره أنه تعرض للاعتداء من قبل رجلين سرقوا ساعته. قال الضباط إنهم على علم أيضًا بوجود مقطع فيديو يظهر محاولة سرقة قريبة في بارك لين في نفس وقت الحادث تقريبًا ويعتقدون أن لها صلة. وفي الشهر الماضي، ناشدت شرطة العاصمة العامة الجمهور للمساعدة في القبض على لصوص الساعات.

كما ذكرت شرطة سكوتلاند يارد أنه كان هناك 67 سرقة مشاهدة في وسط لندن بين 31 مايو و27 يونيو، بزيادة قدرها 60 بالمائة تقريبًا عن إجمالي الأسابيع الأربعة السابقة. 

هذه الحادثة ذكرت الكثيرين بحادث قديم، حيث كان غابرييل ليونغ يسير إلى منزله على طول أوك هيل بارك، هامبستيد في يوليو 2019 عندما اقترب منه جونيور بريتو البالغ من العمر 27 عامًا. كان بريتو مسلحًا بسكين كبير وأمر السيد ليونغ بتسليم ساعته Invicta التي تقدر قيمتها بحوالي 250 جنيهًا إسترلينيًا. قال الضحية "كنت قريبًا جدًا من باب منزلي عندما سمعت صراخ هذه السيارة وتوقفت بجانبي ونزل منها رجل يلوح بساطور" وأضاف "كانت التجربة مرعبة، لم أكن أعرف ما قد يفعله. كنت في حالة صدمة وعدم تصديق، ترى أشياء مثل هذه على شاشة التلفزيون لكنك لا تتوقعها أبدًا". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه