;

سلطان النيادي من الفضاء بالفيديو: لا يبدأ اليوم إلا بالقهوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
سلطان النيادي من الفضاء بالفيديو: لا يبدأ اليوم إلا بالقهوة

شارك رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، متابعيه على موقع تويتر عبر حسابه الرسمي، كيف بدأ أول يوم له على محطة الفضاء الدولية، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحضر القهوة ليبدأ بها يومه.

نشر سلطان النيادي مقطع الفيديو مصحوباً بتعليق يقول فيه "في الفضاء كما على الأرض، لا يبدأ اليوم إلا بالقهوة، هكذا بدأت أول صباح لي على متن محطة الفضاء الدولية" وأضاف "متحمس جدًا للقائكم في الاتصال المباشر غدًا. أتمنى لكم يوم سعيد".

وقال النيادي خلال مقطع الفيديو "صباح الخير جميعاً، اليوم أول صباح في المحطة، وأردت أن أعرض لكم كيف نحضر مشروب الصباح، لدينا مجموعة كبيرة من الخيارات، سأحضر قهوة اليوم" ثم بدأ في تحضير القهوة مع شرح مفصل.

تفاعل رواد الموقع مع مقطع الفيديو، في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "الله معك ويحميك، كنت أتمناها، لكن الله ما أراد، البركة فيكم وفي رواد الفضاء القادمين للمحطة الفضائية إن شاء الله، الله يحفظكم"، كما كتب مستخدم آخر مازحاً "سبحان الذي علم الإنسان ما لم يعلم، حبيت أنك تشاركنا هذه الأشياء البسيطة، ظللت أفكر أين الكوب، ياريت يوم تشرح لنا كيف تستعيدون نشاطكم البدني وكيف تنامون، خيالي قاعد يشتغل".

جدير بالذكر، يأتي مقطع الفيديو هذا، أثناء تواجد سلطان النيادي في محطة الفضاء الدولية، ضمن برنامج الإمارات لرواد الفضاء، التي أطلقها مركز محمد بن راشد للفضاء. في أول مهمة طويلة الأمد لرائد فضاء عربي والتي بدأت في اليوم الثاني من الشهر الجاري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه