;

في يوم زايد للعمل الإنساني.. النيادي يزين محطة الفضاء بعلم الإمارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
في يوم زايد للعمل الإنساني.. النيادي يزين محطة الفضاء بعلم الإمارات

نشر رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، صورة لعلم دولة الإمارات من الفضاء، مع رسالة مؤثرة إلى الشيخ زايد طيب الله ثراه، بمناسبة الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني.

كتب النيادي في منشوره على حسابه الرسمي على موقع تويتر "إلى من غرس في شعبه الإرادة والطموح وحب الخير، أهدي إليك علم دولة الإمارات العربية المتحدة من الفضاء، رحم الله والدنا، الشيخ زايد، قائد نهضة العمل الخيري والإنساني وصاحب الرؤية البعيدة".

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم زايد للعمل الإنساني، في يوم 19 رمضان من كل عام، الموافق لذكرى رحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

تحيي هذه المناسبة، الإرث العظيم لأول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة. ودوره الكبير في العمل الإنساني، كما تهدف إلى مواصلة نهجه في العطاء لجميع الدول دون تمييز.

يوم زايد للعمل الإنساني، واحد من أهم الاحتفالات في دولة الإمارات، للاحتفاء بإنجازات رائد العمل الإنساني المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

ويأتي منشور سلطان النيادي، أثناء وجوده ضمن مهمة مدتها ستة أشهر، كأول رائد فضاء عربي في مهمة طويلة بالفضاء، تأكيداً على إنجازات ممتدة لدولة الإمارات في شتى المجالات ومنها مجال الفضاء.

كما تفاعل مع المنشور متابعي النيادي، احتفالا باليوم المميز، حيث كتب أحد المستخدمين قائلا "رحم الله زايد الخير والعطاء، مؤسس ورائد العمل الإنساني الإماراتي". كما كتب مستخدم آخر "يا سلام صورة رهيبة، ورحم الله والدنا الشيخ زايد وطيب الله ثراه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه