;

في حب مصر.. سلطان النيادي يستعرض مشهداً للقاهرة من الفضاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
في حب مصر.. سلطان النيادي يستعرض مشهداً للقاهرة من الفضاء

شارك رائد الفضاء الإماراتي، سلطان النيادي، لقطات مصورة من الفضاء للقاهرة. واستهل النيادي تعليقه على مقطع الفيديو، قائلاً "نهضة مصر نهضة للعرب كلهم" مستشهداً بكلمات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

"تحية إلى مصر، تحية إلى أم الدنيا وعاصمتها القاهرة وتحية إلى أهلها وناسها الطيبين من الفضاء". بهذه الكلمات شارك النيادي متابعيه بمقطع لعاصمة مصر من الفضاء.

شارك رائد الفضاء سلطان النيادي بالفيديو، مرور ليلي فوق جمهورية مصر العربية وشرح في مقطع الفيديو قائلاً "حابب أشارككم هذا المرور الليلي فوق جمهورية مصر العربية، وبالتحديد القاهرة" وتابع قائلاً "القاهرة، من أجمل المدن التي زرتها بحياتي، ما شاء الله منورة بأهلها وناسها، والله يديم عليهم الأمن والأمان".

حصد مقطع الفيديو منذ لحظة نشره خلال الساعات القليلة الماضية، آلاف المشاهدات، كما تفاعل رواد تويتر مع الفيديو في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين قائلاً "حياك الله وحفظك لأهلك و ناسك، أصيل وابن أصل وأصول، تحيا الامارات بقيادتها وشعبها ورقيها، أحب الإمارات جداً وأملي زيارتها بأي وقت، الله ييسر الأمور لكم و لنا، تحياتي".

وكتب مستخدم آخر قائلاً "أولا تحية واجبة لشخصك الكريم وشكراً يا بطل وفخر الإمارات والعرب ونطلب ونسأل العلي القدير أن يعينكم علي إنجاز مهمتكم العالمية بالنجاح الباهر وعودتكم بألف سلامة حاملين تقدم ورفعة للبشرية وللإمارات العظيمة وللعالم أجمع وسلام وتحية خاصة من الكنانة وشعبها وتمنياتنا بدوام التوفيق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه