;

سلطان النيادي يهدي الكويت صورا فضائية بمناسبة العيد الوطني

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
سلطان النيادي يهدي الكويت صورا فضائية بمناسبة العيد الوطني

هنأ رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، وزير الدولة للشباب، الكويت، بمناسبة العيد الوطني الـ 63، وأهدى الكويتيون صورا لبلادهم التقطها خلال مهمته على متن محطة الفضاء الدولية.

نشر سلطان النيادي، صوراً فضائية للكويت، عبر حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، معبراً عن مشاعره الأخوية والتقدير تجاه الشعب الكويتي.

وقال النيادي عبر منصة "إكس": أهنئ الأشقاء في دولة الكويت بمناسبة يومهم الوطني. أشارككم مجموعة من الصور لبلدكم الجميل كنت قد التقطها خلال مهمة (طموح زايد 2) في محطة الفضاء الدولية.. وأتمنى لكم دوام التقدم والازدهار".

العيد الوطني الكويتي 

يُحتفل بالعيد الوطني الكويتي في 25 فبراير من كل عام، حيث تحتفي الكويت وشعبها بذكرى استقلال الكويت. وقد أقيم أول الاحتفالات بهذه المناسبة في 19 يونيو 1962، لكن تم دمج عيد الاستقلال مع تاريخ جلوس الراحل عبد الله السالم الصباح على حكم الكويت في 25 فبراير 1963 والذي كان الاستقلال في عهده، ومنذ ذلك الحين، تحتفل الكويت بذكرى الاستقلال في 25 فبراير من كل عام.

سلطان النيادي

يذكر أن سلطان النيادي هو أول رائد فضاء إماراتي يشارك في مهمة طويلة الأجل في محطة الفضاء الدولية، وينشر النيادي بشكل دوري صوراً وفيديوهات للأرض والفضاء من منظوره، ويشارك تجاربه وانطباعاته مع متابعيه، ويسلط الضوء على جوانب مختلفة من حياته في محطة الفضاء الدولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه