;

ناسا تمنح الإماراتي سلطان النيادي شارة رواد الفضاء الذهبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
ناسا تمنح الإماراتي سلطان النيادي شارة رواد الفضاء الذهبية

أعلن رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، حصوله على شارة رواد الفضاء الذهبية من وكالة ناسا، كما نشر صور توثق اللحظة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

نشر النيادي صوراً عبر حسابه على موقع تويتر، مصحوبة بتعليق يقول فيه "شرف كبير لي أن أكون جزءاً من هذه المهمة التاريخية التي أمثل فيها بلدي الإمارات وأن أحصل على شارة رواد الفضاء الذهبية من وكالة ناسا". وأضاف قائلاً "سأحمل هذه الشارة كعلامة على الالتزام الذي تعهّدت به منذ أن بدأت هذا المسار".

يأتي ذلك، أثناء تواجد النيادي في مهمة بمحطة الفضاء الدولية، والتي تبلغ مدتها ستة أشهر، كأطول مهمة لرائد فضاء عربي.

لاقت تغريدة النيادي احتفاء واسعاً من متابعيه على موقع تويتر، حيث شاركوه اللحظة بالكلمات المشجعة وعبارات التهاني، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "تكريم مُستحق وشارة تليق بكم، يكفينا فخراً بأنك مثلت الخليج العربي في هذة المهمة التاريخية، دعواتنا لكم بالتوفيق والنجاح ونراك قريبًا على كوكب الأرض سالمًا غانمًا بإذن الله". 

كما كتب مستخدم آخر قائلاً "ألف، ألف مبروك تستاهل أكثر، أنت قدوه للشباب الخليجي أيضاً ونفتخر ونفاخر بأمثالك، وفقك الله وحفظك من كل مكروه". وكتب مستخدم ثالث قائلاً "تستاهلها والله يا النيادي، فخر واعتزاز ومشرفنا وتستاهل الزود ربي يحفظك وترد لنا سالم غانم يا رب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه