;

في يومها العالمي... سلطان النيادي يحتفل بلعب اليوغا في الفضاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
في يومها العالمي... سلطان النيادي يحتفل بلعب اليوغا في الفضاء

نشر رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صورة من محطة الفضاء الدولية، احتفل فيها، بمناسبة يوم اليوغا العالمي.

في الصورة المنشورة، يظهر سلطان النيادي وهو يلعب اليوغا، وكتب في التعليق عليها "إهداء لكل محبينها، في اليوم العالمي لليوغا، تعتبر من النشاطات المفضلة عندي، لأنها تفيد العقل والجسم في الوقت نفسه، تُحسن اللياقة البدنية، وتزيد القدرة على التركيز وتقلل من التوتر" وأضاف "خبرونا عن حركتكم المفضلة في اليوغا؟".

يشارك النيادي بانتظام متابعيه، الاحتفال بالأيام العالمية الهامة، حيث نشر تغريدة أخرى أيضاً ف الساعات القليلة الماضية بمناسبة عيد الأب، حيث وجه فيها رسالة إلى والده وإلى رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد وإلى سمو الشيخ زايد طيب الله ثراه وآباء العالم.

جدير بالذكر، يُحتفل باليوم العالمي لليوغا في 21 يونيو من كل عام. وتم اعتماده رسمياً من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2015. وأعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 21 يونيو يومًا عالمياً لليوغا. جاء ذلك تقديراً لشعبية اليوغا المتزايدة حول العالم وقدرتها على تحسين صحة ورفاهية الناس في جميع أنحاء العالم.

كما حث العديد من النجوم على تبني اليوغا وجعلها جزءًا لا يتجزأ من حياتهم اليومية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه