;

سلطان النيادي يحتفل بعيد ميلاده من الفضاء مع ريانة برناوي وعلي القرني

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
سلطان النيادي يحتفل بعيد ميلاده من الفضاء مع ريانة برناوي وعلي القرني

بصور مبهجة، شارك رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي متابعيه عبر تويتر، احتفاله بعيد ميلاده من محطة الفضاء الدولية، حيث ظهر رفقة زميليه السعوديين ريانة برناوي وعلي القرني وباقي رواد الفضاء على متن محطة الفضاء الدولية.

سلطان النيادي يحتفل بعيد ميلاده من الفضاء مع ريانة برناوي وعلي القرني

كتب النيادي في تعليقه على صور عيد ميلاده "أول يوم ميلاد احتفل فيه بالفضاء، الشعور لا يوصف هنا مع الزملاء اللي أصبحوا عائلتي الثانية" وأضاف "كيكة من أمريكا وأخرى من روسيا والأجمل تهاني باللغة العربية من ريانة وعلي".

بينما ظهر في الصور مع زملائه رواد الفضاء الآخرين مجتمعين حوله، بينما يجلس هو مبتسماً وحاملاً الكيك احتفالاً بهذه المناسبة.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من وصول رائدي الفضاء السعوديين برناوي والقرني ولقائهما بزميلهما النيادي على متن محطة الفضاء الدولية، في مهمات علمية هامة، تشارك فيها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات في إنجازات غير مسبوقة.

لاقى منشور النيادي، تفاعلاً واسعاً، حيث كتب له المتابعين أجمل الأمنيات في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين قائلاً "وفقك الله وتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في محطة الفضاء الدولية مع زملائك من المملكة الحبيبة". كما كتب مستخدم آخر، متسائلاً "كل عام وأنت بخير يا سلطان، بس كيف الكيكه ما تطفو بالهواء ولصقتوها بالصحن؟". كما كتب مستخدم ثالث "العمر المديد بالصحة والنجاح الدائم لإعلاء راية الإمارات العربية المتحدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه