;

تقارير: أليو ديانج يستعد للرحيل عن الأهلي المصري.. إلى أين وجهته؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
تقارير: أليو ديانج يستعد للرحيل عن الأهلي المصري.. إلى أين وجهته؟

ذكرت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي المصري أبدى مرونة كبيرة بشأن رحيل الدولي المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حصوله على عرض من طرف بشكتاش التركي، الذي يتمسك وبشدة بالتعاقد معه.

وحسب ما جاء عبر صحيفة "الصباح" التركية، فإن بشكتاش سيدفع 2.5 مليون دولار لإدارة الأهلي، نظير التعاقد مع اللاعب المالي، مضيفة أن ديانغ البالغ من العمر 26 عامًا، أبلغ زملائه بالفعل بالرحيل عن بطل مصر.

وأشار المصدر إلى أن عقد لاعب الوسط المتألق مع بيشكتاش سيتضمن بندًا يرفع قيمة الصفقة إلى 3.5 مليون دولار، وهو البند الخاص بالمكافآت، حسب مستويات ديانج ونسبة مشاركاته مع الفريق خلال مدة تعاقده مع النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي جلطة سراي التركي أيضًا قام بمحاولة قوية للتعاقد مع نفس اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، لكنه تخلى عن الفكرة تماما بعد أن تمسك الأهلي بالحصول على 10 مليون دولار، قبل أن يُخفّض مسؤولو بطل مصر القيمة إلى الربع مع بشكتاش.

يذكر أن ديانج يغيب منذ فترة عن التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي بعد تراجع مستواه من ناحية، وتألق الوافد الدولي الجديد مروان عطية من جانب آخر، منذ انضمامه إلى "المارد الأحمر" قادمًا من نادي الاتحاد السكندري المصري في شتاء 2023.

وبشكل عام، شارك ديانج في 31 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا واحدًا ولم يصنع، وتوج بلقبين هما السوبر المصري على حساب الزمالك وكأس مصر أمام بيراميدز، وحل رابعًا في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه