;

تقارير: جروهي خارج اتحاد جدة.. وجوتا مستمر بأمر جاياردو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
تقارير: جروهي خارج اتحاد جدة.. وجوتا مستمر بأمر جاياردو

قالت تقارير إن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي استقرت على الاستغناء عن حارس مرمى الفريق، البرازيلي مارسيلو جروهي، بينما قررت الإبقاء على البرتغالي جواو فيليبي (جوتا).

وأوضح الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين رودي جاليتي أن مسؤولي الاتحاد أبلغوا حارس المرمى مارسيلو جروهي الذي دخل الفترة الحرة من عقده مع بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بأنه خارج خططهم.

وأضاف الصحفي، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورت"، عبر حسابه الشخصى على منصة "إكس" أن الطرفان سيناقشان تفاصيل إنهاء عقد جروهي في الأيام المقبلة، وذلك لتسجيل البرتغالي (جوتا) بقائمة أجانب الاتحاد للموسم الجديد.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد قد يرغب في استمرار (جوتا) الذي تم استبعاده الموسم الماضي؛ لاكتفاء عدد أجانب الفريق، وعدم الاستغناء عن خدماته.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة وبفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر.

ويسيطر الغضب على جماهير الاتحاد بعد سلسلة هزائم وأداء مخيب للفريق، منذ كأس العالم للأندية، حيث تلقى الفريق هزيمة قاسية من الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى ثلاثة هزائم متوالية في الدوري.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن، قبل ساعات، انطلاق فترة الانتقالات الشتوية للاعبين (الميركاتو)، وهي الفترة التي يتاح خلالها للأندية التعاقد مع لاعبين جدد أو تسريح لاعبين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه