;

حمد الله يثير قلق جماهير الاتحاد قبل مواجهة الهلال بالبطولة العربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
حمد الله يثير قلق جماهير الاتحاد قبل مواجهة الهلال بالبطولة العربية

تداول متابعون سعوديون بكثافة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تتعلق بالنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب نادي الاتحاد السعودي، بعد أنباء تشير إلى عدم مشاركته في الديربي الناري المنتظر أمام الهلال، غدا السبت، ضمن ربع نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية العربية).

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، زاد المدير الفني للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، من حالة الغموض حول مشاركة حمد الله في المباراة، وهي المشاركة التي يتمناها جماهير "العميد"، نظرا لقدرات حمد الله التهديفية الكبيرة.

وخلال المؤتمر، قال سانتو: "عبد الرزاق حمد الله يُعاني قليلًا من الإرهاق بحكم توالي ضغط المباريات في فترة زمنية قصيرة، وغير مؤكد مشاركته غدًا في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال".

وعن مواجهة الهلال، الفريق الذي خسر أمامه 3 مرات ضمن منافسات الموسم الماضي 2022-23، أوضح مدرب الاتحاد: "نخوض كافة المواجهات بنفس الاستعداد والتحضير، من المهم معرفة كل التفاصيل ومنحها للاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم، ما حدث في الموسم الماضي لا يُشكل شيئًا، فكل مباراة لها ظروفها".

وقدم سانتو شكره إلى الجماهير الاتحادية على دعمها الدائم للفريق، وشدد على ضرورة إعطاء وقت للاعبين الجدد المُنضمين للفريق حتى يفهموا الفريق، وأردف: "هدفنا الحصول على أفضل نسخة من كل لاعب بأسرع وقت".

وكان الاتحاد قد حجز بطاقة عبوره إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية باعتلائه صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وصعد معه الشرطة العراقي برصيد 4 نقاط، فيما تأهل الهلال بعد أن احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن السد القطري صاحب المركز الأول.

فابينيو وحمد الله

وكانت تقارير قد أشارت إلى ضبابية مستقبل عبدالرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد السعودي، في ضوء رغبة النادي في قيد البرازيلي فابينيو في القائمة، حيث قال الإعلامي السعودي، عبد الرحمن الفريح، أن الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة السعودي استقر على رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله من أجل قيد فابينيو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه