;

بعد رحيل حجازي.. الاتحاد السعودي يفاضل بين ماركينيوس وفاران

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
بعد رحيل حجازي.. الاتحاد السعودي يفاضل بين ماركينيوس وفاران

كشفت تقارير أن نادي اتحاد جدة السعودي يعكفون حاليا على سرعة التعاقد مع مدافع أجنبي من العيار الثقيل، لا سيما بعد فسخ عقد المدافع المصري المخضرم وقائد الفريق احمد حجازي بالتراضي، بعد إصابته للمرة الثالثة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وفي هذا الإطار، قال الصحفي "برونو أندرادي" إن إدارة "العميد" وضعت اسمين لمدافعين أجنبيين تفاضل بينهما، وهما البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، والأخير يطلبه مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو بشكل ملح.

ويلعب ماركينيوس البالغ من العمر 29 عامًا، لنادى باريس سان جيرمان منذ 2013، قادماً من روما الإيطالي، ويلعب أيضًا للمنتخب البرازيلي منذ 2013 .

كما يلعب رافاييل فاران صاحب الـ30 عامًا، لمانشستر يونايتد الإنجليزي منذ 2021، قادمًا من ريال مدريد، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 35 ملايين يورو.

وقبل أيام، قاد فاران مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوز صعب على وولفرهامبتون 1-صفر، مساء الاثنين الماضي، في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهز فاران الشباك بضربة رأس قرب النهاية ليمنح مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز بعد أداء هجومي باهت.

حجازي

وأمس الخميس، قالت صحيفة "سبورت" السعودية إن إدارة نادي الاتحاد قررت فسخ التعاقد مع المدافع المصري أحمد حجازي، قائد الفريق، والتعاقد مع مدافع أجنبي، بناء على طلب المدير الفني، البرتغالي نونو سانتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك القرارات جاءت بسبب غياب حجازي عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وأضافت أن السبب الأخر التي نظرت إليه إدارة الاتحاد هو تقدم حجازي في العمر صاحب الـ30 عامًا، ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

وبدأ الاتحاد على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي بينما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعبر منصة "X"، دونت جماهير سعودية من مشجعي الاتحاد رسائل حب وثناء لحجازي وإشادة بما قدمه مع الفريق، متمنين مدافعا مثله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه