;

تقارير: راموس يرد على الاتحاد السعودي.. وجالاتا سراي التركي الأقرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
تقارير: راموس يرد على الاتحاد السعودي.. وجالاتا سراي التركي الأقرب

كشف الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" عن اتخاذ الإسباني سيرجيو راموس قراره فى العرض المقدم له من الاتحاد لضمه بالميركاتو الصيفي الحالي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد يفاوض راموس لضمه بالموسم الجديد، حيث سيحصل مع الاتحاد على راتب تبلغ قيمته ما بين 15 و20 مليون يورو، بالإضافة إلى رسوم التوقيع تبلغ 3 ملايين يورو، وبعقد لمدة 2.5 سنة.

ووفقاً لما نشره الصحفي بحسابه الشخصي عبر منصو "X" فإن راموس أبلغ مسؤولي الاتحاد بأن أولوياته هي التفاوض مع جالاطا سراي التركي المهتم بشدة بالتعاقد مع اللاعب الإسباني.

وأوضح الصحفي أن المفاوضات بين راموس وجالاطا سراي مازالت مستمرة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تكون هناك تطورات خلال الأيام القادمة.

ورحل سيرجيو راموس (37 عاما) ، عن صفوف النادي الفرنسي في يونيو الماضي، الذي كان قد انضم إليه في صيف 2021، قادماً من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، والذي لعب في الفترة من 2005 وحتى 2021 .

وتعاقد الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والفرنسي نغولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينهو .

وكانت صحيفة "ماركا" قالت إن راموس يفضل الانتقال إلى جالاتا سراي، للاستمرار في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

روما ينفي

وكان نادي روما الإيطالي نفى وجود أية مفاوضات لضم سيرجيو راموس، وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" أن روما يستهدف ضم قلب دفاع آخر، بعد رحيل إيبانيز إلى أهلي جدة، ولكن من غير المرجح أن يكون راموس.

ويتواجد المخضرم ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس السابق، ضمن قائمة اهتمامات روما، مع وجود اهتمام كذلك من جانب لاتسيو ويونيون برلين بالحصول على خدماته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه