;

الساطي مستمر.. الاتحاد السعودي يجدد عقد عبدالرزاق حمد الله حتى 2025

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
الساطي مستمر.. الاتحاد السعودي يجدد عقد عبدالرزاق حمد الله حتى 2025

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، رسميا تجديد عقد هدافه المغربي النجم عبد الرزاق حمد الله حتى عام 2025.

ونشر النادي عبر حسابه على "تويتر"، أن رئيس النادي أنمار بن عبدالله الحائلي توصل لاتفاق مع المهاجم المغربي على تمديد عقده في جلسة عقدت مساء اليوم بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وقال الحائلي عبر "تويتر": "منذ قدوم النجم عبدالرزاق حمد اللهن لم يدخر جهدا في سبيل خدمة العميد الذي أحب جماهيره فأحبوه".

وتابع: "ومن هذا المنطلق يسرني أن أعلن تجديد عقده مع الاتحاد لموسمين قادمين، وأتمنى له التوفيق مع بقية زملائه في تحقيق تطلعاتكم جمهورنا الغالي مبروك للاتحاد وللاعب".

وامتدح رئيس النادي اللاعب، الملقب بـ"الساطي"، من حيث تعاونه وانسجامه مع زملائه والمستويات الرفيعة التي يقدمها وتؤكدها لغة الأرقام التهديفية، متمنيًا له ولزملائه التوفيق في إسعاد الجماهير الاتحادية.

وانضم حمد الله (32 عاماً) للاتحاد في يناير 2022 في صفقة انتقال حر وكان عقده مع الفريق سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحصد اللاعب مع الاتحاد بطولة وحيدة هي كأس السوبر السعودي، كما أصبح الهداف التاريخي لها برصيد 5 أهداف.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في دوري "روشن" السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة من 14 مباراة، وسيواجه الطائي في المباراة المقبلة.

حمد الله في كأس العالم

يذكر أن عبدالرزاق حمد الله أثار انتقادات في بلده المغرب بسبب مستواه المتذبذب الذي ظهر به خلال مشاركاته المحدودة مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة بقطر 2022.

حمدالله لم يلعب أمام إسبانيا والبرتغال في ثمن وربع النهائي، وشارك بدلًا من يوسف النصيري في الدقائق الأخيرة من مباراة المغرب وفرنسا.

لكن المهاجم الفذ كتب رسالة لجماهير المغرب أبدى خلالها سعادته وفخره بالتواجد مع أسود الأطلس وتحقيق إنجاز الوصول لنصف نهائي المونديال، لكنه كتب كلمات أخيرة أشبه بالاعتذار عن مستواه المتواضع وتبريره، حيث كتب "أعدكم مستقبلًا بأن أكون في أفضل حالاتي حال حصلت على الفرصة الكاملة".

وقد يكون تجديد الاتحاد السعودي عق حمد الله دافعا له لعودة شخصيته التهديفية المميزة في الدوري السعودي ومع منتخب بلاده "أسود الأطلس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه