;

عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي يحصد لقب أفضل لاعب بغرب آسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي يحصد لقب أفضل لاعب بغرب آسيا

حصد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، لقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال شهر مارس 2023، وذلك بعد تصويت الجماهير عبر الموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحصل حمدالله على نسبة 76.4% من أصوات المشاركين، متقدماً على محمد دحام لاعب نادي النصر الكويتي، وأوديون ايجالو لاعب الهلال السعودي.

وخلال الشهر الماضي، سجل عبدالرزاق حمدالله 4 أهداف مع نادي الاتحاد، منها هدف في مرمى الخليج وثلاثة أهداف في شباك الفتح ليساهم بقوة في تصدر فريقه الترتيب العام لمسابقة الدوري.

وضمت قائمة المرشحين في هذا الشهر كلاً من: أوديون إيغالو (الهلال السعودي)، عبدالرزاق حمدالله (الاتحاد السعودي)، فيدريكو كارتابيا (شباب الأهلي دبي الإماراتي)، مايكل أولونجا (الدحيل القطري)، علي عدوي (شباب الظاهرية الفلسطيني)، محمد دحام (النصر الكويتي)، ايرنيست بارفو (سترة البحريني).

رقم قياسي

وفي فبراير الماضي، حقق عبدالرزاق حمد الله رقما قياسيا في دوري"روشن" السعودي للمحترفين، بعدما بات أسرع لاعب في تاريخ دوري المسابقة يصل إلى الهدف رقم (100)، عقب تسجيله هدفين في مرمى العدالة، آنذاك.

و كسر حمدالله الرقم القياسي كأسرع لاعب يصل للهدف 100 بدوري المحترفين السعودي والمسجل باسم لاعب الأهلي السابق السوري عمر السومة والتي وصل لها من خلال 102مباراة.

واحتفى الحساب الرسمي لدوري "روشن" عبر "تويتر" قائلا: "عبدالرزاق حمدالله يصل للهدف رقم (100) له في الدوري السعودي".

تجديد عقد حمد الله مع الاتحاد

وفي بداية الشهر نفسه، أعلن نادي الاتحاد رسميا تجديد عقد عبد الرزاق حمد الله حتى عام 2025.

ونشر النادي عبر حسابه على "تويتر"، أن رئيس النادي أنمار بن عبدالله الحائلي توصل لاتفاق مع المهاجم المغربي على تمديد عقده في جلسة عقدت مساء اليوم بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وقال الحائلي عبر "تويتر": "منذ قدوم النجم عبدالرزاق حمد الله لم يدخر جهدا في سبيل خدمة العميد الذي أحب جماهيره فأحبوه".

وتابع: "ومن هذا المنطلق يسرني أن أعلن تجديد عقده مع الاتحاد لموسمين قادمين، وأتمنى له التوفيق مع بقية زملائه في تحقيق تطلعاتكم جمهورنا الغالي مبروك للاتحاد وللاعب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه