;

رونالدو يعلق على انضمام بنزيما للدوري السعودي.. إليك ما قاله

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
رونالدو يعلق على انضمام بنزيما للدوري السعودي.. إليك ما قاله

اعتبر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، أن قدوم زميله السابق في ريال مدريد النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد سيزيد من المنافسة في الدوري السعودي، معتبرا أن قدومه إلى المسابقة جذب نجوما عالميين آخرين، وسيجذب المزيد.

وكان رونالدو قد انضم إلى صفوف "العالمي"، في يناير الماضي، بينما أعلن نادي الاتحاد رسميا، الثلاثاء الماضي، عن انضمام بنزيما لصفوفه.

وتحدّث رونالدو على أعقاب إطلاق علامة تجارية للمياه في العاصمة الإسبانية مدريد، قائلاً: "دعوني أتسبب في إزعاج بعض الناس قليلاً، كنتُ أعرف أن ذهابي إلى السعودية سيفتح الصندوق (المجال أمام الآخرين)، ولم أكن مخطئاً"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وتابع بالقول: "أنا متأكد من أن الدوري السعودي سيصبح من أفضل الدوريات حول العالم خلال سنتين أو 3، يمكننا أن نرى ذلك بالفعل".

وأضاف كريستيانو رونالدو: "بنزيما جاء بالفعل، وأنا متأكد بنسبة 1000% أن العديد من اللاعبين سيفعلون ذلك".

وأكمل النجم البرتغالي: "ما نريده هو المزيد من التنافس، عندما يكون هناك تنافس، فإنه يفيد التسويق".

عن احتمالية امتلاكه نادٍ في المستقبل، قال: "لن أستبعد ذلك، لم أغلق أي أبواب أبدا، وأتطلع لهذا الاحتمال، دعونا نرى كيف تتطور كرة القدم، وكيف تتطور الدوريات، دعنا ننظر إلى أوروبا، دعنا ننظر للخارج، أنا لا أستبعد ذلك، لقد فكرت بالأمر منذ عامين، نعم، ربما أرغب بذلك في المستقبل، فكرة جيدة".

بنزيما يتحدث

وكان بنزيما أكد، في حوار مع الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، اليوم الخميس، على تحمسه لبدء تجربته الكروية الجديدة في نادي الاتحاد السعودي، قائلا إن قربه من مكة المكرمة سهل المهمة لقبوله الانضمام إلى النادي، باعتباره مسلما.

واعتبر بنزيما أن انضمامه إلى اتحاد جدة يمثل له "حياة جديدة وتحدياً جديداً"، واصفا النادي بأنه "أسطوري".

وعن اختياره للاتحاد، رد النجم الفرنسي قائلا: "إنه أحد أفضل الأندية فى المملكة العربية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة، ولديه العديد من الألقاب".

وواصل بنزيما: "وأرغب في أن أساهم في تقدم الاتحاد لمكانة أعلى من التي يحتلها، على الرغم من كونه في المقدمة، فهو نادٍ يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة".

واختتم: "من الصعب تحقيق الفوز، ولكنه ليس مستحيلاً، في جميع الأحوال سنفعل كل ما بوسعنا، أود أن أحقق هذا اللقب من أجل النادي والجماهير، حتى لو كان الأمر صعبًا، مع الطموح والتنافسية والموهبة يمكننا الفوز".

واليوم الخميس، نظم نادي الاتحاد حفل استقبال أسطوري لنجمه الجديد في ملعب الجوهرة المشعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه