;

فقد الرغبة في الكرة.. بنزيما يغادر السعودية بعد تفاقم أزمته مع الاتحاد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 31 ديسمبر 2023
فقد الرغبة في الكرة.. بنزيما يغادر السعودية بعد تفاقم أزمته مع الاتحاد

غادر اللاعب كريم بنزيما، نجم منتخب فرنسا ونادي اتحاد جدة، السعودية، بعد تفاقم أزمته داخل معقل "النمور"، في ظل النتائج السيئة لحامل لقب الدوري السعودي.

وكشفت تقارير صحفية، أن بوادر أزمة بنزيما مع ناديه، بدأت عقب مغادرة اتحاد جدة لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، عقب الهزيمة من الأهلي المصري بثلاثية على أرضه ووسط جمهوره.

وأخفق بنزيما في تسجيل ضربة جزاء احتسبت لاتحاد جدة خلال لقاء الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية، اعتبرها محبو الاتحاد أنها كانت كفيلة لإرجاع "النمور" لأحداث المباراة التي انتهت بنتيجة 1-3 لصالح الأهلي المصري.

وذاق اتحاد جدة مرارة الهزيمة مرتين متتاليتين عقب الخروج من بطولة كأس العالم للأندية، في المبارتين التي جمعته بفريقي الرائد والنصر في دوري روشن السعودي، بحضور قائد الفريق كريم بنزيما.

وخرج اللاعب الفرنسي من قائمة الفريق لمواجهة الطائي، اليوم السبت -قبل أن يتم تأجيلها- ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ما أكدته "الرياضية" السعودية، أن استبعاد بنزيما جاء بعد عدم مشاركته في التدريبات خلال يومي الخميس والجمعة.

وأكدت "ماركا" أن اللاعب الفرنسي غادر جدة لظروف خاصة، بعد أن أغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عقب الخسارة بخماسية من النصر مقابل هدفين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام الأهلي في مونديال الأندية، بالإضافة إلى عدم محاولاته أمام النصر، جعلت الجماهير توجه له انتقادات قوية، مما جعله يغلق حسابه على إنستغرام.

ونقلت "ماركا" عن الإعلامي عبد الكريم الجاسر، تصريحاته التي قال خلالها إن "بنزيما فقد الرغبة في لعب كرة القدم، وأصبح يهدر فرصاً سهلة للغاية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه