;

تقارير: ريال مدريد جدد عقد بنزيما حتى صيف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
تقارير: ريال مدريد جدد عقد بنزيما حتى صيف 2024

تحدّثت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، عن توصّل نادي ريال مدريد الإسباني، إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لتجديد عقده.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، ويعد محط أنظار العديد من الأندية التي تأمل في الحصول على خدماته، أبرزها أندية الدوري السعودي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، وافق بنزيما (35 عاماً) على تجديد عقده مع ريال مدريد حتى صيف 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن "النادي الملكي" كان قد اتفق شفهياً مع المهاجم الفرنسي، على تجديد عقده لموسم إضافي في حال فوزه بجائزة الكرة الذهبية.

وتوج بنزيما بالكرة الذهبية عن العام الماضي، ليبدأ النادي إجراءات تجديد عقده بعد إبلاغه بذلك.

ونجح بنزيما خلال الموسم الحالي في تسجيل 26 هدفاً خلال 35 مباراة خاضها، كما قاد ريال مدريد لبلوغ الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

أرقام جديدة

ولا يزال بنزيما يحقق أرقامه المميزة، مهددا رقمي ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد مباراة ريال مدريد الأخيرة مع تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبح بنزيما خامس لاعب يصل إلى 150 مباراة في دوري أبطال أوروبا، بجانب كل من، كريستيانو رونالدو (183)، إيكر كاسياس (177)، ليونيل ميسي (163)، تشافي هيرنانديز (151).

إصابة تشيلسي

وكان بنزيما قد خرج مصابا أمام مباراة فريقه مع تشيلسي، ما أثار قلق جماهير ريال مدريد، ومحبي النجم الفرنسي المسلم.

وكشف تقرير صحفي إسباني، عن حالة بنزيما، حيث قالت صحيفة "آس" إن بنزيما سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية، الخميس، للوقوف على طبيعة إصابته.

وقالت الصحيفة آرانتشا رودريجيز، إن الإصابة التي يعاني منها كريم بنزيما ليست خطيرة وغير مقلقة أبداً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه