;

حفل أسطوري لتقديم بنزيما في جوهرة جدة المشعة.. ويردد: يمشي كدا كدا

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
حفل أسطوري لتقديم بنزيما في جوهرة جدة المشعة.. ويردد: يمشي كدا كدا

"يمشي كدا كدا".. بهذه الجملة المحببة لجماهير نادي  الاتحاد السعودي، أشعل النجم الفرنسي كريم بنزيما حماس أكثر من 60 ألف متفرج احتشدوا بملعب الجوهرة المشعة، معقل نادي "العميد" في جدة، لتحية نجمهم الجديد، بعد الإعلان رسميا عن انضمامه لصفوف ناديهم.

حفل تقديم بنزيما كان أسطوريا ولقي متابعة كبيرة داخل السعودية وخارجها.

وبات حفل تقديم بنزيمة الذي استمر لأكثر من ساعة ثاني حفل أسطوري تشهده السعودية بعدما قدم النصر نجمه العالمي كريستيانو رونالدو على ملعب الأول بارك في يناير الماضي، لكن المفارقة ان بنزيمة جمع أكبر حشد لتقديم لاعب في تاريخ الكرة السعودية.

واستعرض بنزيما أمام الآلاف من الجماهير الاتحادية، جائزة "الكرة الذهبية"، والتي تحصل عليها في عام 2022؛ بعد قيادته ريال مدريد الإسباني، لثنائية الدوري وأبطال أوروبا؛ حيث تسلمها من رئيس النادي أنمار الحائلي.

وظهر المهاجم الفرنسي الكبير؛ وهو يرتدي القميص رقم "9"، والذي كان يحمله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، في الموسم الرياضي الماضي.

وشهد الحفل التاريخي، عرض مقطع فيديو لأبرز لقطات كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد وفي عالم الساحرة المستديرة، مع استخدام الألعاب النارية.

وأعرب بنزيما عن سعادته الكبيرة بالتواجد في نادي الاتحاد، قائلا إنه سيعمل من أجل أن يجعله في القمة دائمًا.

وكان بنزيما أكد، في حوار مع الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، اليوم الخميس، على تحمسه لبدء تجربته الكروية الجديدة في نادي الاتحاد السعودي، قائلا إن قربه من مكة المكرمة سهل المهمة لقبوله الانضمام إلى النادي، باعتباره مسلما.

واعتبر بنزيما أن انضمامه إلى اتحاد جدة يمثل له "حياة جديدة وتحدياً جديداً"، واصفا النادي بأنه "أسطوري".

وعن اختياره للاتحاد، رد النجم الفرنسي قائلا: "إنه أحد أفضل الأندية فى المملكة العربية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة، ولديه العديد من الألقاب".

وواصل بنزيما: "وأرغب في أن أساهم في تقدم الاتحاد لمكانة أعلى من التي يحتلها، على الرغم من كونه في المقدمة، فهو نادٍ يمتلك الكثير من الشغف وينتمي للقمة".

ومساء الثلاثاء الماضي، أعلن نادي الاتحاد رسميا  انتقال النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، ليؤكد بذلك تقارير متعددة تناثرت في هذا الإطار، وتزايدت منذ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني رحيله.

وكتب نادي الاتحاد، عبر حسابه في "تويتر": "البنز اتحادي"، مردفا: "الحظ الليلة كريم".

وأرفق النادي مقطع فيديو لتوقيع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، قبل أن يظهر النجم الفرنسي في نهايته متحدثا بالعربية وهو يقول: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وكان بنزيما ودع فريق وجماهير ريال مدريد، بعدما رحل عن صفوفه بعد مسيرة حافلة دامت لـ 14 عاماً بقميص الميرنجي، برسالة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه