;

نجم سيلتك الإسكتلندي يقترب من الانضمام لنادي الاتحاد السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
نجم سيلتك الإسكتلندي يقترب من الانضمام لنادي الاتحاد السعودي

يقترب جواو فيليبي "جوتا"، لاعب نادي سيلتك الاسكتلندي الشهير من الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، وفق ما كشف عنه الصحفي الإيطالي المخضرم فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين.

ونقل موقع "daily record" أيضا أن جواو فيليبي "جوتا" وافق بالفعل على شروط الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وافاد الموقع بأن "جوتا" أصبح جاهزًا ليكون صفقة نادي الاتحاد الثالثة، بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي من تشيلسي، استعدادًا للموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت أن المفاوضات بين الاتحاد وممثلي اللاعب البرتغالي لا تزال جارية، بعد أن أبدى "جوتا" موافقته المبدئية على اللعب للنادى السعودي، بعد تلقيه عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

كما شدد فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين أن نادي الاتحاد تَوَصّل لاتفاق كامل بشأن الشروط الشخصية مع "جوتا"؛ مشيرًا إلى أن المفاوضات ما زالت جارية بشأن رسوم الصفقة؛ حيث إن بنفيكا سيحصل على جزء من المبلغ.

وأقدمت بعض الأندية السعودية على عقد صفقات ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع عدد من اللاعبين البارزين من الدوريات الأوروبية حتى الآن، على غرار الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي المنضمين إلى صفوف اتحاد جدة، والبرتغالي روبن نيفيز إلى صفوف الهلال وغيرهم.

أما الصفقة الأضخم حتى الآن، فكانت من نصيب نادي النصر، الذي جلب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، نهاية العام الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه