;

من جديد.. تقاير تؤكد نجاح صفقة كانتي وانضمامه للاتحاد السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
من جديد.. تقاير تؤكد نجاح صفقة كانتي وانضمامه للاتحاد السعودي

يبدو أن صفقة انتقال النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي إلى نادي الاتحاد السعودي قد تأكدت، وفق تقارير موثوقة، رغم ما قيل بأن النادي السعودي تراجع عن الصفقة لأسباب طبية تخص كانتي.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن كانتي وقع، الثلاثاء، عقود الانتقال إلى الاتحاد براتب يبلغ 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأكد أن كانتي أجرى الجزء الأول من الكشف الطبي له في الاتحاد بنجاح الثلاثاء، وأنه سيتم الإعلان عن الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وكان هاشتاق #كانتي_اتحادي قد مكانا متقدما بين الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية، قبل نحو أسبوع، بعد تقارير تحدثت عن انضمام نجم تشيلسي إلى الاتحاد، ليكون الصفقة الثانية بعد الصفقة المدوية لـ"العميد" بجلب النجم كريم بنزيما، قائد ريال مدريد.

وحينها، قال رومانو إن العقد سيمتد لعامين، مع خيار لموسم إضافي.

لكن بعدها بساعات، نقلت وكال "فرانس برس" عن مصدر بنادي الاتحاد قوله إن خطوة الفحص الطبي لكانتي قد تقود صفقة انتقاله للنادي السعودي إلى الفشل.

وأوضح المصدر الاتحادي للوكالة أن الانتقال تعثر، إثر عائق طبي، موضحًا أن كانتي وقع عقدًا ابتدائيًا وليس نهائيًا، مشيرًا إلى أن النادي يدرس نتائج الفحوصات الطبية قبل توقيع العقود النهائية.

كانتي لم يشارك مع البلوز خلال الموسم المنقضي إلا في 9 مباريات فقط في مختلف المسابقات، إذ لاحقته الإصابات المختلفة طوال الموسم، وتحديدًا في أوتار الركبة، الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لستة أشهر.

وينتهي عقد كانتي مع" البلوز"، نهاية الشهر الجاري، وكانت تقارير سابقة قالت إن اللاعب يعطي أولوية للتجديد مع تشيلسي.

وعبر "تويتر" عبر سعوديون عن فرحتهم بأنباء قدوم كانتي إلى الدوري في المملكة، مستعرضين في مقاطع فيديو بعض مهاراته التي صنعت منه نجما عالميا، وهي المهارات التي ستثري مباريات الدوري السعودي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه