;

بعد غياب قارب شهرين.. بنزيما يعود إلى تدريبات الاتحاد السعودي (صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
بعد غياب قارب شهرين.. بنزيما يعود إلى تدريبات الاتحاد السعودي (صور)

شهدت تدريبات فريق الاتحاد السعودي، مساء الاثنين، عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد غيابه عن معسكر الفريق الذي أُقيم مؤخراً في دبي خلال الفترة من 14 إلى 30 يناير المنقضي استعدادا لاستئناف دوري روشن السعودي.

ونشر الحساب الرسمي لـ"العميد" على منصة "إكس"، صوراً لقائده الفرنسي خلال تدريبات اليوم رفقة زملائه بالفريق.

وكان النادي قد أعلن يوم الجمعة أن "بنزيما" سيواصل برنامجه التدريبي الخاص، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، بداية من يوم الاثنين.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الطائي، المؤجلة من الجولة الـ19 من دوري روشن للمحترفين، والمقررة مساء الأربعاء المقبل.

وغادر اللاعب كريم بنزيما، نجم منتخب فرنسا ونادي اتحاد جدة، المملكة العربية السعودية، منذ ديسمبر الماضي، بعد تفاقم أزمته داخل معقل "النمور"، في ظل النتائج السيئة لحامل لقب الدوري السعودي.

  • اقرأ أيضاً

بنزيما يغادر السعودية بعد تفاقم أزمته مع الاتحاد

أزمة بنزيما مع اتحاد جدة

وتغيب بنزيما عن تدريبات الاتحاد بالفترة الأخيرة دون إذن مسبق، ما اضطر مارسيلو غالاردو إلى استبعده من المعسكر الإعدادي للفريق في دبي بسبب غيابه عن التدريبات.

وبدأت أزمة بنزيما مع اتحاد جدة عقب مغادرة منافسات بطولة كأس العالم للأندية، بعد الهزيمة من الأهلي المصري بثلاثية على أرضه ووسط جمهوره، منتصف ديسمبر الماضي.

وأخفق بنزيما في تسجيل ضربة جزاء احتسبت لاتحاد جدة خلال لقاء الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية، اعتبرها محبو الاتحاد أنها كانت كفيلة لإرجاع "النمور" لأحداث المباراة التي انتهت بنتيجة 1-3 لصالح الأهلي المصري.

وذاق اتحاد جدة مرارة الهزيمة مرتين متتاليتين عقب الخروج من بطولة كأس العالم للأندية، في المبارتين التي جمعته بفريقي الرائد والنصر في دوري روشن السعودي، بحضور قائد الفريق كريم بنزيما.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الفرنسي من حينها متغيب عن التدريبات، قبل أن يغادر جدة لظروف خاصة، بعد أن أغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى احتمالية أن يكون بنزيما قد فقد الرغبة في لعب كرة القدم، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له بعد إهدار ركلة الجزاء أمام الأهلي في مونديال الأندية، بالإضافة إلى عدم محاولاته أمام النصر،في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة كبيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه