;

قذيفة بنزيما تمنحه أول أهدافه مع الاتحاد ضد الترجي.. شاهدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
قذيفة بنزيما تمنحه أول أهدافه مع الاتحاد ضد الترجي.. شاهدها

تصدر بنزيما قائمة الهاشتاقات الأعلى تداولا في السعودية ودول عربية أخرى، بعد تسجيله أول أهدافه مع فريقه الجديد، اتحاد جدة، خلال مباراته ضد الترجي التونسي، في البطولة العربية للأندية (بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية)، والتي لا تزال مستمرة حتى كتابة هذه السطور، وتشير نتيجتها إلى تقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

هدف بنزيما الرائع جاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة عبر قذيفة أطلقها من على حدود صندوق العمليات للفريق التونسي، لتسكن الشباك، وتنتزع هدير جماهير "العميد".

وقدم بنزيما أوراق اعتماده سريعا إلى جماهير الاتحاد بهذا الهدف الرائع الذي منح التقدم للفريق.

وتداول متابعون عبر مواقع التواصل مقاطع فيديو للهدف الرائع للنجم الفرنسي.

بنزيما لم يكتف فقط بتسجيل الهدف الثاني للفريق، لكنه صنع الهدف الأول بعد استحواذ مميز على الكرة ومراوغة رائعة وعرضية متقنة تابعها النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ليسجل هدف التعادل للاتحاد بعد تقدم  الترجي بالهدف الأول.

يذكر أن مباريات المجموعة الثانية في البطولة قد انتهت بالتعادل السلبي، حيث فرض فريق أهلي طرابلس تلك النتيجة على الهلال السعودي، بعد المباراة التي جمعت بينهما، الخميس على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

وعجز الهلال وصيف بطل آسيا، الذي استغنى عن خدمات المهاجمين أوديون إيجالو وموسى ماريجا، عن إيجاد حلول للوصول لمرمى الأهلي في أبها، وكانت أخطر محاولاته في الدقيقة 70 حين سدد المهاجم عبد الله رديف ضربة رأس ارتدت من العارضة.

وبنفس النتيجة، انتهت مباراة الوداد المغربي والسد القطري، رغم أن الوداد تلقى ضربة قاسية عدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه القائد جبران، عقب تدخله بقوة على بيدرو ميجيل في الدقيقة 36.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه