;

وكيل أعمال محمد صلاح يحسم النقاش حول انضمام الفرعون المصري لاتحاد جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
وكيل أعمال محمد صلاح يحسم النقاش حول انضمام الفرعون المصري لاتحاد جدة

حُسم النقاش حول انتقال الفرعون المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي وتحديداً نادي الاتحاد، بتغريدة كتبها رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح.

أكد رامي عباس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر في تغريدة نُشرت خلال الساعات الماضية، استمرار محمد صلاح في اللعب وسط صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حيث كتب عباس "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، فلماذا جددنا العقد الصيف الماضي؟ محمد لا يزال ملتزمًا بعقده مع ليفربول".

حيث قام محمد صلاح، بتمديد تعاقده مع ناي ليفربول حتى يونيو 2025.

يأتي تصريح وكيل أعمال محمد صلاح بعد أن كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن رغبة نادي نادي الاتحادي السعودي والمعروف أيضاً باتحاد جدة. في ضم محمد صلاح، مقابل 180 مليون يورو في موسمين مع حصول نادي ليفربول على مبلغ 60 مليون يورو مقابل بيع الفرعون المصري.

كان قد انتقل محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف 2017 بعد نعاية عقده مع نادي روما الإيطالي. وخاض خلال فترة انضمامه إلى النادي 305 مباراة، كما سجل 186 هدفاً وصنع 79 هدفاً.

ويأتي عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح إلى صفوفه حسبما ذكرت الرياضية السعودية، بعد ضم البرازيلي فابينيو، نجم ليفربول في الأسبوع الماضي.

على جانب آخر، خسر الفريق الإنجليزي ليفربول أمام نظيره الألماني بايرن ميونخ، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة ودية أقيمت على ملعب سنغافورة، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه