;

أصالة تشيد بحفل ماجد المهندس في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
أصالة تشيد بحفل ماجد المهندس في موسم الرياض

أعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها وإعجابها الشديد بحفل الفنان ماجد المهندس والذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت: "مستحيل تكون حفلة مبارح لفائق التّهذيب والموهبة حفله عاديه 🙌🏼🙌🏼".

وتابعت: " إستمتاع وجمال وإبهار غير عادي .. شكراً على الّلي بتقدمه وإرتقاءك بفنّك وحرصك وشغفك يامثال لصورة الفنّان كيف لازم يكون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

ومن جانبه، علق الفنان ماجد المهندس، على رسالة أصالة: " صولا فنانتنا الكبيرة الله لا يحرمنا منك يا اطيب قلب بالدنيا".

وشارك الفنان ماجد المهندس خلال الحفل بخمس إطلالات مختلفة وذلك على مسرح محمد عبده أرينا، باقة من الأغاني التي حظيت بتفاعل الجمهور.

 وقدم في الوصلات الغنائية مجموعة من أكثر الأغاني المميزة ومنه ما صدقت، وهدوء وسحرني حلاها ويهزك الشوق وسواها.

على جانب آخر، روجت أصالة لبرنامج سعودي إيدول الذي تشارك فيه كلجنة تحكيم، والذي يذاع على شاشة mbc، وقالت  وعبر حسابها على موقع التدوين تويتر، شاركت أصالة بوستر البرنامج، وعلقت قائلة: " برنامج فاجأنا بكمّ المواهب الحلوه والشخصيات المهذّبه .. رح تنبسطوا وتتسلّوا وكمان تسلطنوا معنا قريباً على شاشة كلّ العرب المحطّه الرّائده mbc".

وتضم لجنة تحكيم البرنامج، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، ومن المقرر بدء عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وعلى جانب آخر، تستعد أصالة نصري لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 21 ديسمبر الجاري بموسم الدرعية في المملكة العربية السعودية، ونشرت أصالة بوستر ترويجي للحفل عبر انستغرام.

وعلقت أصالة: "مشاركتي بحفل تركي وبيكفّي نقول تركي، تركي مجموعة إبداع وإعجاز وخصوصيّة تركي مطوِّر على درجة من الشّعور في التًعبير والألحان لا يمكن نتوقّعها ولا يمكن ما تذهلنا، تركي موسوعة إحساس مُخلص لما وجد عليه، أعمالي معه معدودة عالإيد الواحدة بس كلّ واحدة علامة وأثر أكبر حتّى منّ طموحي، فخورة جدّاً بهالمشاركة مع زميلات عزيزات بتمنّى تكون متلّ ما بتتوقّعوا ليلة من ألف ليلة وليلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)