;

فيديو رقص وائل كفوري وصابر الرباعي في كواليس تريو نايت يتصدر تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
فيديو رقص وائل كفوري وصابر الرباعي في كواليس تريو نايت يتصدر تويتر

مازالت أصداء حفل تريو نايت التي شهدتها المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، أصدائها على منصات التواصل الاجتماعي على الرغم من مرور أسبوع عليها.

هذه المرة رصدت منصات التواصل الاجتماعي فيديو من الكواليس يرصد كيف تفاعل الفنان اللبناني وائل كفوري وصابر الرباعي وظهرا وهما يرقصان على وقع غناء عاصي الحلاني ونجوى كرم للأغنية الشهيرة " عالعين موليتين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان وشهد الحفل تقديم الكثير من نجوم الفن ثنائيات مختلفة منهم ديو نجوى كرم وعاصي الحلاني، أنغام ووائل كفوري.

وكانت مفاجأة الحفل الغنائي الفنان جورج وسوف الذي ظهر في حفل تريو نايت بجانب 12 نجمًا من نجوم الغناء العربي، وقد غنى بجوار الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان.

ومن الثنائيات التي شهدتها ليلة تريو نايت أصالة، إليسا ولطيفة، صابر الرباعي ووليد توفيق، ومن الثنائيات أيضاً لطيفة وبهاء سلطان، ووائل كفوري ونوال الزغبي الذي قدما أغنيتهم الشهيرة مين حبيبي أنا.

فاجأ الفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي جمهورهما بإعادة غناء أغنية قدماها في بدياتهما واشتهرا بها وأحبها جمهورهما، وهي أغنية "مين حبيبي أنا"، من كلمات ميشال جحا، وألحان جوزيف جحا.

على الجانب الآخر، كان الرباعي ضيف الفنانة أنغام في برنامجها التليفزيوني الذي يذاع على شاشة دي ام سي، وقال خلال الحلقة أن المدارس الموسيقية التى ينتمى إليها مدرستى سيد مكاوى ومحمد عبد الوهاب، رغم أنهما مدرستان مختلفتان، لكنه يحب آخد من كل المدارس، وروحيًا يأخذه الحنين لعبد الوهاب، لكن عقليا يأخذه للاثنين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه