;

أحمد حلمي يستعد لتقديم مسرحية ميمو في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
أحمد حلمي يستعد لتقديم مسرحية ميمو في موسم الرياض

يستعد الفنان المصري أحمد حلمي، لبدء العرض المسرحي الخاص به ميمو والذي سيقدمه ضمن فعاليات موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية.

المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه روج للعمل عبر حسابه على موقع التدوين تويتر، وقال: "مسرحية ميمو … بطولة النجم العربي الكبير أحمد حلمي … ابتداء من ٢٠ فبراير في #بوليفارد_رياض_سيتي ".

من جانبه، هنأ الشاعر أيمن بهجت قمر، حلمي بالعرض المسرحي، وقال عبر حسابه على تويتر: "مبروك لاخويا وعشرة عمري احمد حلمي اكيد عمل مختلف.. وحقوق الملكيه لميمو دي مين هيحاسبني عليها يا حلمي ده انا ميمو طول عمري والا نسيت المسرحيه اللي جايه معايا غصب عنك".

وفي وقت سابق، روج حلمي للمسرحية عبر حسابه الرسمي على انستغرام، ونشر عدد من الصور من الكواليس، وعلق قائلاً: "قريبا #ميمو موسم الرياض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدي الميرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، حيث من المقرر أن تستمر عرضها لمدة 5 أيام.

موسم الرياض

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه