;

صور نادرة جمعت الأميرة ديانا والملكة كاميلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
صور نادرة جمعت الأميرة ديانا والملكة كاميلا

لطالما أثارت العلاقة بين ديانا وكاميلا، الفضول والجدل، بعد التعارف لأول مرة في عام 1980. في الألبوم المرفق، نستعرض بعض الصور النادرة للعلاقة بين الأميرة ديانا والملكة القرينة كاميلا.

ديانا وكاميلا في مضمار لودلو

تم تصوير ديانا وكاميلا عند وصولهما إلى مضمار لودلو لسباق الخيل في إنجلترا لمشاهدة تشارلز يتنافس في سباق الهواة رايدرز هانديكاب ستيبليكسيز. التقطت العديد من الصور وهن يمشيان ويتحدثان معًا قبل وأثناء المنافسة. وفي السنوات التي تلت ذلك، تصدرت العلاقات بين ديانا وكاميلا وتشارلز عناوين الصحف لسنوات.

التقى تشارلز وكاميلا لأول مرة في عام 1970 عندما قدمت كاميلا نفسها لتشارلز، قائلة "كانت جدتي حبيبة جدك الأكبر.يبدو لدينا شيء مشترك". وقالت الخبيرة الملكية مارلين كونيغ لموقع إنسايدر إن تشارلز وكاميلا انجذبا لبعضهما البعض، مما دفع صداقتهما إلى التحول إلى الرومانسية على مدار 18 شهرًا.

وعلى الرغم من مغادرة تشارلز في عام 1972 للخدمة في البحرية الملكية وزواج كاميلا من أندرو باركر بولز في العام نفسه. ظل تشارلز وكاميلا صديقين حتى بعد أن أنجبت كاميلا طفليها. وفي عام 1977، التقى تشارلز بديانا وتزوجا لاحقًا في عام 1981.

أول لقاء بين ديانا وكاميلا

أخبرت ديانا الصحفي أندرو مورتون، الذي كتب كتاباً بعنوان "ديانا: قصتها الحقيقية"، أن كاميلا اعتبرتها "تهديدًا" عندما التقيا لأول مرة في عام 1980. وقالت "كنت فتاة صغيرة جدًا لكنني كنت تهديدًا".

طلقت كاميلا من أندرو باركر بولز في عام 1995، بينما انفصل تشارلز وديانا في عام 1996. وبعد عام واحد، توفيت ديانا في الحادث المأساوي الشهير. ولم يظهر تشارلز وكاميلا علنًا حتى عام 1999، لكنهما تزوجا لاحقاً في عام 2005.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه